إستقالة الكاتب الصحفي أحمد قطب المستشار الإعلامي لوزارة الدولة من منصبه

تقدم اليوم الكاتب الصحفى أحمد قطب باستقالته من منصبه كـ مستشار إعلامي لـ وزارة الدولة للإعلام، وغادر الجروب الخاص بالصحفيين المُكلفين بتغطية أخبار الوزراة.

وأكدت مصادر خاصة بـ الوزارة، أن الكاتب الصحفى تقدم باستقالته بعد خلاف في وجهات النظر حول بعض النقاط مع أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، منها طريقة تعامله مع الصحفيين المُكلفين بتغطية أخبار الوزارة، وقد وافق الوزير على استقالة قطب ظهر اليوم.

وأضافت مصادر، أن المستشار الإعلامى الذى تقدم باستقالته كان منتدبًا من قبل إحدى المؤسسات الصحفية للعمل بـ الوزارة إلا أنه اختلف على بعض النقاط، ومنها طريقة التعامل مع صحفيي الوزارة وهو ما جعله يلجأ للاستقالة.

وأكد المكتب الإعلامي للوزارة أنه قطع الصلة به لأنه كان دائم الخلاف مع زملائه بالوزارة، ولم يكن متعاونًا معهم في أي من الأحداث التي قامت بها الوزارة، وقد طُلب منه تقديم استقالته مساء أمس الأربعاء.

حيث نفت وزارة الدولة للإعلام جملة وتفصيلًا ما ذكره أحمد قطب المستشار الإعلامي للوزارة في أسباب استقالته.

وفي بيان له أكد أحمد قطب، المستشار الإعلامي السابق لوزارة الدولة للإعلام، بأنه كان دائم التعاون مع زملائه داخل الوزارة خلال فترة عمله وحتى بعد تقديم الاستقالة بدليل تواصل معاون الوزير ومدير ادارة الأزمات “سارة سيف” معه اليوم لطلب مساعدة للتواصل مع أحد المسئولين بإحدى القنوات التلفزيونية.

وأضاف أن معاون الوزير تساءلت خلال محادثتها معه عما اذا كان قد تقدم باستقالته ورحل عن العمل بالوزارة بالفعل لمعرفتها الخبر من خلال وسائل الإعلام.

فكيف تقول الوزارة أنها اتخذت قرار بقطع صلتها بي وأنني كنت دائم الخلاف مع زملائي، وتتسائل معاون الوزير عما كنت قد قدمت استقالتي بالفعل وتطلب مني مساعدتها، ويطلب الوزير بعد موافقته على استقالتي أن يتم عمل شهادة شكر على الفترة التي أمضيتها بالوزارة لمجهوداتي خلال تلك الفترة!

واختتم قطب تصريحاته متمنيًا التوفيق لجميع زملائه داخل الوزارة.