فاشون

كيف تختاري فستان سهرتك المميز

تسعي كل البنات لتظهر في المناسبات بأحسن إطلالة، و إلتفات كل الموجودين إلي إطلالتها. و تستعد الفتيات من قبل المناسبة بوقت طويل جدا. لتجهيز بشرتها او فستانها او الترتيب مع تضع لها مكياچها.

و لكن من يبرز جمال الفتاة و يجعلها تتألق في إطلالتها هو فستانها. فانتشر العديد من موضه السواريه و انتشر موديلات و قماشات بقصات مختلفة و متنوعة. فتتحير الفتيات و من الممكن ان تختار شكل لا يناسبها، مما يجعل اطلالتها غير انيقة.

لذلك ردت مصممة الأزياء و للفساتين السواريه خصيصاً “مروة أشرف” علي اسئلة الفتيات التي تراودها و نتعرف منها علي انواع السواريهات و الموضة لهذا الموسم.

حيث قالت مروة الوان الموضة لهذا الشتاء في السواريه هو ” اللون الازرق ولون نبيتي” و لكن من يحب أن يغير تلك الألوان فلا مانع من ذلك.

و اضافت أيضا لكل الفتيات التي تتحير اثناء شراء اقمشة الفساتين السواريه، أن افضل انواع الاقمشة “قماشه البايت الوان هاديه زي السيلفر”” وقماش الستان لان يفصل منه العديد من انواع الفساتين ” و ” الدرابيه ” “وقماش الكفيار” “والتل المطرز يدوي”

و أكملت حديثها قائلة أن أغلبية البنات تفضل الفساتين المنفوشه لان الفتيات عند ارتدائها تشبهه سندريلا.

و رشحت مروة أيضا للفتيات الرفيعه الموديلات” المنفوشة او سك واكستنشن “، أما الفتيات الكيرفي رشحت إليها المرميد و السك” أيضا.

كما إنها نصحت البنات ارتداء ستايل يليق عليها واللون الذي يناسبها و يناسب بشرتها، و إنها غير مجبرة أن تلبس علي الموضة إن كان لا يليق بها.

و اضافت الي كلامها أيضا ً ان كانت البنت ذات شخصية جريئة انصحها تلبس” اللون الاسود” هيعكس شخصيتها. ان كانت هادئه فاللون البيك يناسبها جدا.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!