الفن نيوز

«ريهام حجاج وأحمد فهمي» معا في مسلسل «كل ما نفترق» رمضان 2021

بقلم: ايرين شنوده

يشارك النجمان  “أحمد فهمي” و “ريهام حجاج” في بطولة مسلسل «كل ما نفترق» حيث تعاقد معهم المنتج “طارق الجنايني”، وقد وضع المخرج “كريم العدل”  قائمة بممثلين أخرين المقرر التعاقد معهم، وسيتم الإعلان عن تلك الأسماء عقب إنتهاء التوقيعات.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة درامية، وهو من تأليف “أحمد وائل” الذي كانت أخر أعماله الرمضانية مسلسل «100 وش»، وإخراج “كريم العدل”.

وعلي جانب آخر يواصل الفنان “أحمد فهمي” تصوير مسلسله الجديد «قارئة الفنجان» في بيروت، وهو العمل الذي ينتمي لنوعية مسلسلات ال10 حلقات، ومن المقرر أن يعرض الفترة المقبلة علي إحدى المنصات العربية، وهو من تأليف “هاني سرحان”، وإخراج “محمد جمعة”.

يشار أن أخر أعمال الفنان “أحمد فهمى” مسلسل «أسود فاتح»، بطولة الفنانة هيفاء وهبى، وصبرى فواز، وشريف سلامة، وآخرون، ومن تأليف أمين جمال وورشته الكتابية، إخراج كريم العدل.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة “ريهام حجاج” مسلسلها «لما كنا صغيرين»، الذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي، بينما كانت آخر أعمال “طارق الجنايني” الرمضانية هو مسلسل «أبو عمر المصري» بطولة النجم أحمد عز والذي حقق نجاحاً كبيراً أيضاً، وخارج الموسم الرمضانى، يعرض له مسلسل “حكايات بنات” عبر قنوات on.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!