رياضة

استعداد الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد 2020-2021

كتب:د.هبة الله على

الشيخ يوقع على عقود انضمامه لـ الزمالك لمدة ثلاث سنوات.

تعاقد الزمالك مع الدولي التونسي “حمزة المثلوثي” لمدة ثلاث سنوات.

طلب الزمالك من وادي دجلة استعارة “محمد عبد العاطي” لمدة عام، مقابل إعارة “مصطفى فتحي وبامبو” لمدة عام، وطلب ضم “أسامه جلال” لاعب منتخب مصر الأوليمبي.

انتظم “حميد أحداد” في التدريبات الجماعية للزمالك اليوم عقب انتهاء فترة أعارته في نادي الرجاء وعقد “عبدالحليم علي” مدير الكرة بالفريق جلسة معه للاطمئنان عليه، وانتظم أمير عادل في التدريبات الجماعية اليوم.

وافق” إشراف قاسم” علي مشاركه” أسامه فيصل” مع منتخب الشباب في بطولة شمال إفريقيا التي ستقام في تونس وبالتالي سيغيب عن الفريق حتى نهاية الشهر.

تقرر لجنه الكرة بنادي الزمالك رسمياً تعديل عقود كلاً من “شيكابالا، محمود جنش، أحمد زيزو” ورفعهم للفئة الأولى بالفريق.

استقر الزمالك ايضا على تعديل عقد “الونش” بجانب “فتوح”، وقرر مسئولو الزمالك ايضا تعديل عقد مصطفى محمد ورفع القيمة المالية له لتعويضه عن عدم الاحتراف وتأجيل الأمر لحاجة الفريق إليه فى الموسم الجديد.

أكد الدكتور “محمد أسامة ” رئيس الجهاز الطبي إن محمد أشرف “روقا” حالته مطمئنه وكل الأخبار المنتشرة بخصوص إصابة اللاعب بقطع جزئي أو كلي في الرباط الصليبي غير صحيحة بالمرة، وان الأشعة الجديدة التي سيخضع لها سوف تكشف الإصابة وموعد عودته للتدريبات”

كما أكد أن محمد عبدالشافي يواصل برنامجه التأهيلي بشكل طبيعي، ولن يشارك في التدريبات الجماعية للفريق، إلا بعد تعافيه بشكل كامل من الكسر الذي تعرض له في الترقوة”.

وسيتم عمل مسحة جديدة غداً الأحد للكشف عن فيروس كورونا للثلاثي يوسف أوباما، وعبدالله جمعة، و الونش، من أجل الاطمئنان عليهم، وسيتم تأجيل مسحة عمر السعيد للأسبوع المقبل.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!