فاشون

الاسود يطغى على مهرجان القاهره السينمائي 2020

كتبت : هدى الدسوقي

يعتبر اللون الاسود لون ملكي، يمنح مُرتديه مظهر أنيق وجاد لذا اعتمدت الكثير من النجمات اللون الاسود في إطلالتهم لهذا العام في مهرجان القاهره السينمائي.

وقد أطلت الفنانه نيلي كريم بفستان اسود قصير one shoulder، مع خصر عريض من الجلد الاسود وبوت طويل الرقبه ايضاً من المخمل الاسود، وقد اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان ليزيد من جديتها و اناقتها، بالإضافة إلى الحلق الذهبي الكبير، لكن تعددت الآراء حول إطلالة نيلي كريم فقد رآها البعض عصريه و مختلفه، وعلي صعيد اخر رأي البعض أن الفستان يبدو ردئ التنفيذ.

تألقت أيضا الفنانه منه شلبي بفستان اسود أنيق ذو تصميم كب، مطرز بكريستال لامع على احد جانبي الصدر، وقد تأنقت بتسريحة شعر مموج ذا غره جانبيه جذابه، مما جعل إطلالتها هادئه وراقيه في مجملها.

اما الفنانه ياسمين صبري فبعد أن أطلت بفستان بنفسجي لامع ضيق في مهرجان الجونه، اختارت فستان اسود منفوش لتطل به على السجادة الحمراء في مهرجان القاهره السينمائي، بالإضافة إلى قفازات طويله ذا طابع كلاسيكي، وقد اختارت أن تكون تسريحة شعرها منسدل مع غره جانبيه لتظهر بمظهر ملكي أنيق.

وقد خطفت الفنانه ايمان العاصي الانظار مع ابنتها على الريد كاربت، وقد أطلت بفستان اسود طويل من الشيفون الشفاف بدون أكمام، وقد اختارت تسريحة شعر ذيل الحصان، اما ابنتها فقد اعتمدت إطلاله كاجول بنطلون اسود مع بلوزه باللون الأبيض والجلد الاسود، وتركت شعرها منسدل لكي يعطيها مظهر طفولي أنيق.

اما الفنانه ليلى علوي فقد ظهرت بإطلاله ساحره وبسيطه على الريد كاربت، اختارت فستان اسود قصير بأكمام طويله، وينتهي الفستان بشراشيب من أسفل وقد ظهرت بملامح جاده حيث اختارت ميك اب قوي وتركت شعرها منسدل بنهايات ويفي.

أطلت ريم مصطفى بجامبسوت اسود ذا أكمام طويله، بفتحة صدر على شكل حرف V مقلوب، مع ميك اب بسيط وتسريحة شعر منسدل.

ظهرت بشري على الريد كاربت بصحبة خطيبها سالم هيكل، وقد أطلت بفستان اسود جذاب بتصميم one shoulder وتسريحة شعر مساء ذو فرق في المنتصف وميك اب عيون جاد.

اما الفنانه مني زكي التي حصلت على جائزة فاتن حمامه للتميز في مهرجان القاهره السينمائي 2020، قد تصدرت مؤشرات البحث على جوجل منذ تكريمها، وقد أطلت بفستان نبيتي ضيق ذا فتحه جانبيه طويله، وتصميم كب بكم واحد وتركت شعرها منسدل مع ميك اب خفيف، وتعتبر اكثر إطلاله موفقه هي إطلالة الفنانه مني زكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed