الفن نيوز

مي عز الدين تنتقم من نيقولا معوض في مسلسل “خيط حرير”

بقلم: سناء عطية

حاز مسلسل “خيط حرير” على جذب الجماهير منذ الحلقات الأولى، وحظى المسلسل بتعليقات كثيرة من الجمهور، وخاصة أن المسلسل بدأ باستحواذ مي عزالدين على الشركة التي كان يمتلكها نيقولا معوض زوجها السابق.

وقد أوضحت الأحداث السر وراء محاولة انتقام “مسك” التي تقدم دورها الفنانة “مي عزالدين” بعد تعرضها للإجهاض واستئصال الرحم، على يد نيقولا معوض”حبيبها” الذي تزوجها سراً، وكانت والدته التي تقوم بدورها الفنانة “سوسن بدر” وراء تلك الواقعة.

وتتلخص أحداث المسلسل في الفتاة الفقيرة “مسك” التي تعمل في شركة لمساعدة والدها، وخلال عملها تلتقي بأبن صاحب الشركة بقصة حب سرية وزواج ولكن والدته ترفضها وتجهضها وتتطور الأحداث حتى تعود مسك لتنتقم منهما بعد ما أصبحت غنية.

ومن جانب آخر وجهت النجمة مى عز الدين رسائل لصناع عمل مسلسل “خيط حرير”، أثناء استضافتهم مع الإعلامية لميس الحديدى فى برنامج “كلمة أخيرة”، وقرأت تلك الرسائل لميس الحديدى لضيوفها من صناع المسلسل، حيث قالت مى لمخرج المسلسل إبراهيم فخر ومؤلفه محمد سليمان عبد المالك: “شكرا على النجاح اللى بالأساس مش بأدائى لوحدى بل الإخراج والكتابة”. وقالت مى لـ سوسن بدر: “أخيرا نولت شرف الوقوف أمامك وطلعتى زى ما تخيلتك إنسانية حقيقية جدا”.

بينما فى رسالتها لـ هنادى مهنى، قالت مى لها: “أنتى ممثلة شاطرة وأنا مبسوطة بيكى”. وطلبت النجمة مى عز الدين من الإعلامية لميس الحديدى توصيل الرسائل لأنها لم تحضر اللقاء، حيث قررت مد فترة الابتعاد عن اللقاءات الإعلامية والاكتفاء بكونها ممثلة فقط.

وقال مخرج مسلسل “خيط حرير” إبراهيم فخر، إن النجمة مى عز الدين ليست ممثلة شاطرة فقط، لكنها ملتزمة، معلقا: “الالتزام والجدية أكتر حاجة مخليانى متمسك بالشغل مع مى عز الدين”، مشيرا إلى أن مى أحبت الشخصية لذلك قدمتها بشكل مبدع، وأكد أن الحالة العامة للمسلسل مثل لعبة الشطرنج لعبة موترة للغاية لكن اللاعبين يلعبون ببطء وتفكير عميق.

خيط حرير

وفي السياق نفسه أكد إبراهيم فخر مخرج مسلسل خيط حرير الذي يعرض في وقتنا الحالي للنجمة مي عز الدين أن ردود الفعل حول العمل كانت مذهلة نافياً أن يكون موسم رمضان هو الفيصل في نجاح أي عمل.

ويشارك في بطولة المسلسل أيضاً كلاً من ” محمود عبد المغني، مي سليم، عنادي مهنا، محمد سليمان، حنان سليمان، أحمد صيام، أحمد خليل، حازم سمير” و المسلسل من تأليف ” محمد سليمان، وإخراج ” إبراهيم فخر” وإنتاج شركة”سينرجي”.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!