الفن نيوز

مادلين طبر :”زواج عمرو دياب ودينا الشربينى سيكلفه نصف ثروته.. ومش غلط الزواج العرفي

مازال الخلاف بين دينا الشربيني وعمرو دياب قائماً والسبب وراء ذلك الخلاف هو حمل دينا الشربيني ورفض الهضبة عمرو دياب هذا الحمل.

وعلقت الفنانة مادلين طبر على خبر انفصال الهضبة عمرو دياب عن زوجته الفنانة دينا الشربيني ، وفي تصريحاتها على هامش ختام مهرجان القاهرة السينمائي علقت على تلك الأزمة قائله:”دينا الشربيني تستحق من عمرو دياب أن يضحي عمرو دياب من أجلها ، عارفة انه صعب جداً لأنه لو عمل زواج وارتباط شرعي هيكلفه نصف ثروته لأنه طبعاً زوجته السابقة زينة عاشور ست عظيمة وأنا بحترمها اوي لكن هو ده القانون الإنجليزي.

وأكملت مادلين حديثها أن عمرو دياب ودينا الشربينى في موقف صعب ، احنا متعاطفين مع دينا ، لكن لازم نحس برضو بعمرو واعتقد انهم هيلاقوا حل وسط.

وأضاف أن الزواج العرفي ليس خطأ، ومعترف به ، فليكن وربنا يوفقهم ، أنا بحب قصص الحب وأتمنى قصة الحب دي ماتروحش، لأنّهم عيشونا حالة حلوة من خلال أغنية يوم تلات وبرج الحوت وغيرها، فمينفعش تنتهي .. انا بحب قصص النجوم اوي.

والجدير ذكره انتشرت مؤخرًا أخبار عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بانفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني دون تأكيد من الطرفين لهذا الأمر، حيث تصاعدت الأيام الماضية، من معلومات غير مؤكدة حول مغادرتها منزل زوجية عمرو دياب ووقوع خلاف بين الاثنين، حتى انتشرت شائعات حول رغبتها في الحمل فيما يرفض عمرو دياب ، ومنذ أن انطلقت هذه الشائعات لم تشارك دينا الشربيني بأي صور عبر صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي ولم تروج لفيلمها الجديد “ثانية واحدة” وتنشر البوستر الدعائي للفيلم كما فعل أيضاً بطل العمل مصطفى خاطر.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!