الفن نيوز

خالد أنور يعود من جديد في مسلسلين”هجمة مرتدة” و”تحقيق”.

كتبت: سناء عطيه.

عبر الفنان خالد أنور عبر لقاء له مع قناة صدى البلد بمهرجان نجم العرب فى دورته 42 عن سعادته بمشاركته في مسلسل”هجمة مرتدة” المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، وقال”إن العمل مختلف وسيحقق رد فعل جيد عندما يُعرض، وسيؤثر على الناس بشكل كبير” 

وأضاف أن فكرة المسلسل لم تُقدم منذ فترة طويلة، لافتاً إلى أن دوره جديد ومختلف وتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

ويُذكر أن مسلسل “هجمة مرتدة” بطولة( أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، ندى موسي)، والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء، والمسلسل يتناول من قصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية.

وعلى الجانب الآخر يشارك الفنان خالد أنور في مسلسل “تحقيق” الذي يقدمه بصحبة مجموعة من النجوم الشباب منهم تارا عماد.

وفي سياق آخر، شارك الفنان خالد أنور متابعيه بصورة له من تكريمه بمهرجان”نجم العرب” بدورته الخامسة، عبر حسابه الشخصي”إنستجرام” وعلق كاتباً “تكريمي في مهرجان #نجم العرب كأفضل فنان صاعد عن مسلسل #خيانة عهد بتصويت الجمهور المصري والخليجي شكراً إدارة المهرجان ويارب نفضل دائماً عند حسن ظنكوا.

وكانت قد أشادت الفنانة يسرا عن دور خالد أنور في مسلسل “خيانة عهد” قائلة: أول مرة أشتغل معاه و اتفاجئت بيه جداً .. ولد موهوب بشكل غير عادي وبحبه من قلبي، وحسيت انه ابني بجد وبيكلمني في كل حاجة حتى الأعمال المعروضة عليه بيناقشني فيها”.

كما كشف خالد أنور عن طريقته في اختيار أعماله الفنية، مجيباً على أحد التساؤلات “هل النجاح الكبير الذي يحققه بعد كل عمل يحمله مسئولية في اختياراته ويزيدها صعوبة”

وأكد خالد أنور أنه لا يشارك في أي عمل من أجل التواجد بل دائماً يبحث عن الاختلاف والجديد الذي يقدمه للجمهور.

وكان من أخر أعمال الفنان خالد أنور الدرامية حكاية “لازم أعيش” الذي عرض خلال أحداث مسلسل “إلا أنا” وشاركه في بطولته ” جميلة عوض، نجلاء بدر، فراس سعيد، سلمى أبو ضيف، أحمد خالد صالح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!