فاشون

الأفضل في مهرجان القاهرة السينمائي

اقيم يوم الاربعاء الماضي مهرجان القاهرة السينمائي بدار الاوبرا المصرية و حضره عدد هائل من النجوم و النجمات.

و من المتعارف عليه ف المهرجانات أن ما يلفت الانظار هي إطلالات النجوم و النجمات علي الريد كاربيت. و لاحظنا ف حفل الإفتتاح و فاعليات الختام أن اللون الأسود هو ما كان متصدر الساحة في إطلالة النجمات.

فالفنانة ياسمين صبري ارتدت فستانا باللون الاسود منفوش مع شعر منسدل و مكياج هادئ و بعض الأكسسورات باللون الفضي ” سولتير ” و القفازات.
فكانت إطلالتها جذابة و أنيقة. و لكن قال بعض محللي الأزياء أن الإطلالة كانت غير موفقة نظرا لكثرة م تحتويه. فقالوا أن القفازات مع الشعر المنسدل مع الفستان المنفوش لا يعطي الناظر إيحاء البساطة في الإطلالة.

ياسمين صبري

تألقت أيضا الفنانه منه شلبي بفستان اسود أنيق بدون أكمام ، مطرز بكريستال لامع على احد جانبيه. و اعتمدت علي مكياچ هادئ جدا و الشعر الويفي. فكانت من أحلي اطلالات الأفتتاح.

منة شلبي بمهرجان القاهرة

اما الفنانه ليلى علوي فقد ظهرت بإطلاله ساحره وبسيطه على الريد كاربت، اختارت فستان اسود قصير بأكمام طويله، وينتهي الفستان بقطع من التول من أسفل وقد ظهرت بملامح جاده حيث اختارت ميك اب قوي وتركت شعرها منسدل بنهايات ويفي.

ليلى علوي

أما الفنانة الهام شاهين التي اطلت علي الريد كاربيت ف فعاليات الختام بفستان أسود طويل لامع بأكمام شفافة مع شعر بني و مكياج هادي.

الهام شاهين بالمهرجان

و الفنانة هنا شيحا أيضا كانت من أحلي إطلالات حفل الختام فارتدت فستان اسود اوت شولدر لامع من الحزء الايسر و الأزرار به أزرار و فتحة من ع الساق. مع مكياج ترابي ناعم و شعر ويفي و شنطة باللون الفضي. و هذا الفستان أعطها الكلاسكية و الأنوثة ف إطلالتها.

هنا شيحا بمهرجان القاهرة السينمائي

و كان أيضا من أحلي اطلالات المهرجان
الفنانه مني زكي التي حصلت على جائزة فاتن حمامه للتميز في مهرجان القاهره السينمائي 2020، قد تصدرت مؤشرات البحث على جوجل منذ تكريمها، وقد أطلت بفستان نبيتي ضيق ذا فتحه جانبيه طويله، وتصميم كب بكم واحد وتركت شعرها منسدل مع ميك اب خفيف، وتعتبر اكثر إطلاله موفقه هي إطلالة الفنانه مني زكي.

منى ذكي من مهرجان القاهرة السينمائي

و المذيعة ريا ابو راشد بفستانها الأبيض المطرز بالفصوص ذات التصميم الاوت شولدر و شعر منسدل و اكسسورات باللون الفضي و مكياج هادئ فكانت من أحلي اطلالات المهرجان ع مدار أيامة.

وجاءت الفنانة يسرا و كسرت كل قواعد الجمال ف المهرجان فكانت اطلالتها ف حفل الختام من أروع اطلالات المهرجان بالكمال. فعدنا نري يسرا بالرونق الملكي. فارتدت فستان باللون الذهبي مطعم بالخيوط اللامعة مع تسريحة شعر باهرة و مانكير باللون الاحمر و مكياچ صارخ. فالفستان الذهبي اعطاها رونق الملكات.

و الفنانة داليدا خليل التي أطلت ع الريد كاربيت بفستان ابيض طويل ضيق حرف v من علي الصدر و الشعر الأسود الملوم إلي أعلي و المكياج الهادئ و لكنها أختارت الروج باللون الأحمر الفاقع ليبرز جمال م ترتديه.

و الفنانة درة بفستانها الأزرق المدرج المنفوش. فكانت جميلة للغاية مع تسريحة الشعر الملوم و المكياج الهادئ.

و الفنانة نرمين الفقي التي ارتدت فستان ضيق بدون اكمام ملي بالنقوش الهاند ميد ذات الألوان الخلابة و الشعر المنسدل و مكياچ ناعم و رقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed