ايكوموضه

إختيارات مهمه لشقة العروس

كل فتاة تحلم بشقتها و عش الزوجية،  كما تحلم تماما بالفرح و القاعة و الفستان و المكياچ.  فالشقة و الجهاز و العفش و الديكورات  تشغل حيز كبير من تفكير كل فتاة.  

لذلك ساعدتك خبيرة الديكور” مني لاشين ” ببعض النصائح التي تساعدك في اختيار و تنسيق العفش و الديكور و الألوان لشقة العروس.  

حيث قالت خبيرة الديكور ” مني لاشين ” أن أحدث أنواع الموضة للديكور هي “المودرن ”  فقالت أن المودرن يفضله الشباب و البنات لأنه يناسب أماكن كثيرة في المنزل ويمكن استخدامه بأكثر من طريقة. بخلاف العفش “الاستيل” فهو له اذواق خاصة. 

وأضافت أن ألوان دهانات 2021 هي الألوان الفاتحة لأنها تعطي مساحة اوسع للغرف.  من اهمها  ” الرمادي “بكل درجاته و” الأوف وايت ” فهي ألوان تريند السنة الجديدة. 

كما قالت أن من الأخطاء التي تقع فيها العروس و هي أنها تصطحب العديد من اقاربها و اصدقائها و يقوم كل شخص منهم بفرش الشقة علي ذوقه الشخصي، و بعد ذلك تقوم العروس بتغير كل هذا مما يسبب لها المتاعب بعد ذلك. فمن الأفضل أن تأتي بمن يفهم في هذا الامر او تقتصر علي القليل من ذويها. 

و أردفت كلامها أن من الأشياء المهمة في جهاز العروس هي “الميكرويف” فهو يسهل عليها أمور عدة. و أن تشتري الخلاط منفصل عن الكبة. لأن الكيتشن ماشين يصعب استخدامه و لا يسهل عليها الأستخدمات. 

كما نصحت العروس بان تشتري كل ما يهمها و تستخدمه فقط. فلا داعي للمفروشات الكثيرة. و لا داعي إلي أطقم الحلل الكثيرة باهظة الثمن. و تمنت لكل عروس أن تفرح ببيتها و فرشها الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed