الفن نيوز

12 أغنية تم طرحها في 2020 حصدت ملايين من المشاهدات

كتبت: سلمى شافعي

شهد الوسط الفني حالة من الإنتعاشة الفنية في مجال الغناء عام 2020، وقام العديد من المطربين بطرح أغانيهم في الموسم الشتوي والصيفي سواء كانت أغاني درامية أو رومانسية أو صيفية، وحققوا نجاحا كبيرا ومنهم المصريين والعرب، ومن ضمن هؤلاء المطربين،( حسين الجسمي، تامر حسني، عمرودياب، سعد المجرد، رامي جمال، رامي صبري، كارمن سليمان، محمد نور، أحمد بتشان، أدهم نابلسي).

وحققت العديد من الأغاني هذا العام نجاحا جماهيريا كبيرا، كما حققت نسب مشاهدات عالية عبر جميع المنصات الإلكترونية المسموعة والمرئية، ووصلت نسب المشاهدات إلى الملاين عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

وإليكم أبرز 12 أغنية حازت على إعجاب الجماهير وأعلى نسب مشاهدات

أغنية بالبنط العريض

قام النجم الإماراتي “حسين الجسمي” بطرح أغنية بالبنط العريض، وقام بغنائها باللهجة المصرية، وحققت الأغنية نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، كما حققت أكثر من 347 مليون مشاهدة حقيقة عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وتفاعل عدد كبير من جماهير الجسمي مع هذه الأغنية، كما أصبحت تريند عبر مؤشرات البحث لعدة أيام، الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان الجسمي، ومن توزيع توما.

أغنية سقف

طرح المطرب “رامي جمال” أغنية “سقف”من ألبوم “أنا لوحدي”، وتم طرحها في الموسم الشتوي 2020، وذلك لنشر البهجة والسعادة، وحققت الأغنية أكثر من 51 مليون مشاهدة حقيقة عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” في خلال 10 أشهر فقط، الأغنية من كلمات مصطفى حسن، ومن ألحان بلال سرور، توزيع توما.
وشارك في الظهور في الفيديو كليب العديد من الفنانين والمشاهير ولاعبين كرة القدم منهم (شيكابالا، محمد هاني، عمرو السولية، أوس أوس، إسعاد يونس، هشام عباس، هشام جمال، هنادي مهنا، حمدي الميرغني، كريم محمود عبد العزيز، عمرو يوسف، نشوى مصطفى، أحمد السقا، خالد عليش).

أغنية حياتي مش تمام

طرح المطرب “رامي صبري” أغنية “حياتي مش تمام” وحققت الأغنية نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، كما حققت أكثر من 29 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع جلال الحمداوي.

أغنية عدى الكلام

طرح المطرب المغربي سعد لمجرد أغنية عدى الكلام في الموسم الصيفي 2020، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرا في مصر والوطن العربي، وحققت أكثر من 111 مليون مشاهدة حقيقة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع توما.

أغنية قولني كلام

طرح نجم الجيل الفنان تامر حسني أغنية قولني كلام من ألبوم “خليك فولاذي” منذ شهر وحققت الأغنية نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ووصلت نسب المشاهدات إلى 19 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، الأغنية من كلمات تامر حسين، ومن ألحان تامر علي، توزيع وماستر وميكس علي فتح الله.

أغنية أماكن السهر

طرح الهضبة عمرو دياب أغنية أماكن السهر في الموسم الصيفي 2020، وذلك منذ 4 أشهر وحققت الأغنية أكثر من 29 مليون مشاهدة حقيقة عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، الأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، ماستر وميكس أسامة الهندي.

أغنية حان الآن

طرح المطرب الأردني الشاب أدهم نابلسي أغنية حان الآن، وذلك منذ شهر عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وحققت الأغنية نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في مصر والعالم العربي وحققت الأغنية نسب مشاهدات عالية وصلت إلى أكثر من 18 مليون مشاهدة حقيقة، وهذه التجربة الأولى لأدهم غنائه باللهجة المصرية، الأغنية من كلمات عمرو المصري، ومن ألحان عمرو الشاذلي.

أغنية أنا لما بحب

طرح النجم السوري أمجد جمعة أغنية أنا لما بحب في الموسم الشتوي 2020 وحققت الأغنية نجاحًا جماهيريًا كبيرًا حيث وصلت نسب مشاهدات الأغنية إلى أكثر من 182 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب في خلال 7 أشهر فقط من طرحها، الأغنية من كلمات أمجد جمعة، ومن توزيع حيدر زعيتر.

أغنية هو ده حبيبي

طرح المطرب محمد حماقي أغنية هو ده حبيبي منذ 4أشهر، وحققت الأغنية نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وأقتربت الأغنية من تحقيق 9 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، الأغنية من كلمات المستشار تركي آل شيخ، ومن عمرو مصطفى، ماستر تميم.

أغنية جاني في ملعبي

طرح المطرب محمد نور أغنية جاني في ملعبي، منذ 4 أشهر وحققت الأغنية نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ووصلت نسب المشاهدات إلى 3 مليون مشاهدة حقيقة عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع إسلام ساسو، ماستر وميكس ياسر أنور، ومن إخراج بتول عرفة.

أغنية لينا رقصة

طرحت الفنانة الشابة كارمن سليمان أغنية لينا رقصة منذ 4 أشهر وحققت الأغنية أكثر من 14 مليون نسبة مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، كما حازت على إعجاب الجماهير كثيرا، الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ماستر جلال الحمداوي، ومن إخراج مصطفى عامر.

أغنية بيني وبينك

طرح المطرب الشاب أحمد بتشان أغنية بيني وبينك منذ 10 أشهر وتقترب الأغنية من تحقيق 6 مليون مشاهدة حقيقة عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” الأغنية من كلمات أحمد المالكي، ومن ألحان رامي جمال، ومن توزيع إيهاب فاروق.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!