حوارات

منة تيسير في حوار لمجلة هافن “عبلة كامل لن تعتزل ومدام صافية حد مميز”

فنانة شابة عملت بالفن منذ السادسة من عمرها من خلال المشاركة بفيلم (الحب بين قوسين) عام 1993، ثم مسلسل (السيرة الهلالية) عام 1997، لتتألق بعدها بأعمالها اللامعة والتي من أبرزها (الغابة، سلسال الدم، نور مريم ، واخر اعمالها فيلم ساعة شيطان مع باسم السمرة ومحمد عز ، و مسلسل خيط حرير مع الفنانة مي عز الدين ،وكان لنا حوار مميز وشيق مع المتألقة منة تيسير .

شاركتي في الفن في سن السادسة حدثيني عن هذا العمل؟

بالفعل شاركت في فيلم مع الاستاذ أشرف فهمي الله يرحمه ومع خالتي الفنانة شهيرة وكان آخر عمل سينمائي للفنانة شهيرة وبعدها بسنتين وأكثر عملت في السيرة الهيلالية وبعد ذلك تعددت الأعمال.

حدثيني عن مسلسل عائلة مجنونة جداً ؟

كنت في سنة أولى معهد وكان اول عمل لي وأنا في سن الشباب و بعد ما تم امضاء العمل توقف لفترة وتم تغير العمل و عملت مع أستاذ رائد في صرخة انثى ونص انا ونص هو وبعد ذلك عملت مع الفنانة عبلة كامل بعد ذلك في سلسال دم.

كيف حضرتي لشخصية ألفت في أهو ده اللي صار ؟

أنا لم أخاف في بداية عملي و لكني في هذا العمل كنت خائفة جداً و تجسيد الدور الصعيدي كان صعب عن ما أقدمه وكان جديد بالنسبة لي فغيرت الكثير حتى شكلي قمت بتغير لون شعري والذي طلب مني ذلك أستاذ “حاتم علي “وفي يوم قال لي بعد المسلسل أكيد هترجعي لون شعرك مرة أخرى قلت له بالطبع فقال لي بالعكس أنا واثق تماماً ان اللون سيعجبك و لن تغيريه وبالفعل لون شعري أختلف وأصبح أجمل وققررت ان لن أغيره مرة أخرى فهو له نظرية معينة ومختلفة و أستطاع ان يظهرني بشكل مختلف و أستاذ حاتم غيرني شكلاً ومضموناً وأنا حبيت العمل جداً والمسلسل اتظلم جداً وهذا أحزنني كثيراً لأن العمل قوي.

شاركتي الفنانة عبلة كامل في مسلسل كوميدي ودرامي أيضاً حدثيني عنها؟

عبلة كامل ملاك وسطينا بالفعل ست بركة و لم تحب ان أحد يحزن منها و طول الوقت و في جلسات التصوير تحب دائماً تشجعنا و تزيد فينا الحماس وتعطينا طاقة غير عادية و في مشهدها ممكن جداً تعيد كثيراً اذا أحد مننا لم يقدم كل ما بداخله من فن تعيد أكثر من مرة حتى نخرج الأجمل ،فهي شخصية مختلفة عن الكل بالفعل فهي أم عظيمة و صعب مقارنتها بأحد.

ما رايك في ما قيل أن الفنانة عبلة ستعتزل الفن؟

الفنانة عبلة لن تعتزل ولكنها على ما أعتقد أنها تحب أن تأخذ بريك عقب اجزاء سلسال دم واذا قدم لها ورق قوي ومميز لن ترفض.

شاركتي مع نجوم كبار فماذا تعلمتي منهم ؟

شاركت مع إلهام شاهين فهي التي ربتني و الأستاذة هالة صدقي أيضاً لانهم كانوا أصدقاء والدي جدا فوجودها مهم في حساتي هي ليست مجرد فنانة ولكنها حبيبتي جدا فهي ست حقيقية جداً وواضحة جداً ولا تحب أن تنافق الغير ، أنا دلوعة إلهام شاهين ،ومدام صافية حد مميز أخذت أول وقت الوضع بسيط بيننا ولكنها بعد ذلك أخذت عليها و كانت أول مقابلة لنا في ليالي الحلمية كنت مبسوطة بأني عملت مع الأستاذ مجدي أبو عميرة منذ الصغر و عملت مع الكبيرة سميرة أحمد والقديرة تيسير فهمي بشعر أنها صحبتي فروحها شبابية جداً واتبسطت جداً بالعمل مع أحمد السقا و أحمد داود و محمد عز أيضاً.

حدثيني عن دورك في ساعة شيطان؟

أجسد دور بنوتة تدعى “اسير “و تعمل صحفية و ترغب أن تصل سريعاً لكل أهدافها و نلعب لعبة معينة على السوشيال ميديا وتصبح لعنة في حياتها و أنا ومحمد عز يحدث بيننا ارتباط وزواج .

كيف حضرتي لشخصيتك في ساعة شيطان ؟

عمتا تجسيد مهنة معينة صعب عن تجسيد شخصيات عادية ، بدأت أجهز للشخصية جداً وأعمل عليها بطرق كثيرة ، فكنت طول الوقت أحب ان أقدمها بأنها شخصية كويسة و أيضاً شخصية مش كويسة و كنت بحاول أبرر لها .

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!