رياضة

نتائج اهم مباريات اليوم

مجلة هافن ترصد لكم أهم نتائج مباريات اليوم:-

خسر نادي المقاولون العرب من نادي النجم الساحلي بنتيجة 2/1 في مباراة مثيرة للجدل بسبب الحكم الذي أدار المباراة و بعض الأخطاء التحكيمية التي صدرت منه..و سجل الهدف الأول لنادي النجم الساحلي “سليماني كوليبالي” في الدقيقة 22،و من ثم جاء هدف التعادل للمقاولون في الدقيقه 51 عن طريق اللاعب “سيف الدين الجزيري” و جاء هدف الفوز لنادي النجم الساحلي في الدقيقة 89 من ضربة جزاء عن طريق “سليماني كوليبالي”.

فاز نادي برشلونه بثلاثية على نادي اتليتك بلباو3/2 و جاء الهدف الأول مبكر في الدقيقة ال3 عن طريق “إيناكي ويليامس “للاعب اتليتك ،و سجل “بيدري” للاعب برشلونه هدف التعادل في الدقيقة 14 ، و سجل ليونيل ميسي هدف التقدم لبرشلونه في الدقيقه 38، و أيضا هدف ضمان الفوز في الدقيقة 62 ، و سجل “إيكر مونيان ” للاعب اتليتك هدف تقليص الفارق لتصبح النتيجة 3/2.

مانشستر سيتي يفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 2/0 و يخرج اليونايتد من الكأس.. فاز نادي مانشستر سيتي على نادي مانشستر يونايتد في نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية و تأهل السيتي إلى نهائي البطولة ليقابل توتنهام في النهائي بينما خرج اليونايتد منها ، و سجل الهدف الأول للسيتي “جون ستونز” في الدقيقه 50 ، و سجل الهدف الثاني “فيرناندينيو” في الدقيقة 83.

خسر نادي ميلان اول خسارة له هذا الموسم في الدوري الإيطالي امام اليوفنتوس ، و جاءت النتيجة 3/1، و جاء الهدف الأول و الثاني
لليوفنتوس عن طريق للاعب “فيديريكو كييزا” في الدقيق 18 و الدقيقة 62، و جاء هدف الميلان في الدقيقه 41 عن طريق “ديفيد كالابريا”، و سجل “وستون ماكيني” الهدف الثالث لليوفنتوس في الدقيقة 76.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed