رياضة

نتائج الاسبوع السادس للدوري المصري 2021

د.هبه الله على

أنتهي الاسبوع السادس من الدوري المصري مساء يوم السبت حيث جاءت نتائجه على النحو التالي:

فوز الأهلي الصعب على سيراميكا بهدفين، وتصدر الدوري مع الزمالك برصيد 13 نقطه الذى تفوق هو الآخر على طلائع الجيش لعبآ ونتيجة بثلاثية رائعة ليبقي الطلائع في المركز الأخير برصيد نقطه واحدة.

حقق نادي انبى فوزاً غاليا على دجله بنتيجة 2- 1 في الدقيقة 88 وصلته للنقطة السابعة في المركز الثامن مكرر وتوقف رصيد دجلة عند النقطة الخامسة في المركز الرابع عشر.

كما استطاع فريق البنك الأهلي التعادل مع فريق بيراميدز بفضل خط الدفاع القوي الذي يمتلكه وحافظ على شباكه نظيفة ليحصل على نقطة يصل بها إلى النقطة السادسة في المركز الحادي عشر ويصل بيراميدز الي النقطة الثامنة في المركز السادس وله مباراة مؤجلة.

كما فاز فريق مصر المقاصة على فريق اسوان المجتهد 1-0 في الوقت بدل الضائع ليصل الي النقطه العاشرة في المركز الخامس، وتعادل فريق غزل المحلة والجونه بدون أهداف ، وتعادل مستحق لفريق المصري البورسعيدى والاتحاد السكندري 1-1 ليصل المصرى لنقطه العاشرة في المركز الرابع والاتحاد لنقطه الثامنه في المركز السابع.

قد تم تأجيل مباراتي المقاولون والاسماعيلي نتيجة مباريات افريقيا ، وسموحه والإنتاج الحربي نتيجة اصابه أكثر من خمس لاعبين بالفرقين بفيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed