الفن نيوز

أغنية الجدل وإثارة الأزمات.. “شكرا” بين رامي صبري وعمرو دياب

منذ أيام قليلة هاجم المطرب “رامي صبري”، الملحن “عزيز الشافعي”، بعد اتهامه بأنه أخذ منه لحن أغنية وأعطاها للهضبة “عمرو دياب”، ألا وهي أغنية “شكرا”.

وكتب عبر حسابه على فيسبوك: “ولتاني مرة الملحن عزيز الشافعي يأخذ اغنية مني واحنا شغالين فيها ويديها لفنان تاني وهو الفنان عمرو دياب بنفس التوزيع.”

ورد الملحن “عزيز الشافعي” على هذا الهجوم:”رغم إن كلامه كله مالوش أي اساس من الصحة، احب دايما اشوفه ناجح وبيكمل اللي عملناه، وبشكره على إستجابته لطلبي وقراري الشخصي الذي أرسلته له من خلال صديقنا المشترك محمد حامد بإننا منشتغلش تاني ونكتفي بنجاحاتنا.”

وعقب الشاعر “تامر حسين” على الخلاف الدائر بينهما قائلا:
” لما أى مُطرب فى الدنيا بتعجبه اغنية المؤلف والملحن، بيعملوا (تنازل عن حقوق الإستغلال ) للمطرب، وطالما تلك الخطوة لم تتخذ، تظل الأغنية ملك الشاعر والملحن لحين إختيار الأفضل، وارد جدًا تسمع مطرب زميل اغنية من سنة سنتين ولضعف الرؤية الفنية مايتخيلش نجاحها ده اللى بيفرق.”

ليتم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل، نسخة لأغنية “شكرًا” بصوت الفنان رامي صبري، ليرى بذلك البعض أنه تحدي للهضبة، إلا أن الشاعر الغنائي”تامر حسين” علق على ذلك عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك، قائلاً: “الأغنية نزلت رسمى يا شباب.. وعادى جدا إن أى حد من الفانز أو من زمايلنا يغنيها، ده شىء مفيش فيه مُشكلة… ومستنى فيديوهات الأصوات الحلوة. “

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!