الفن نيوز

فيلم The Croods New Age يتصدر شباك التذاكر عالميًا للمرة الثانية

كتب: دنيا الدسوقي

بالرغم من تفشي فيروس كورونا إلا أن الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة “The Croods: A New Age” يواصل حصد الإيرادات بشباك التذاكر العالمي عقب طرحه في دور العرض العالمية نهاية نوفمبر الماضي.

وبلغ إجمالي حصيلة الفيلم بشباك التذاكر العالمي 115.8 مليون دولار، حيث حصد منها 35 مليون بصالات السينما الأمريكية وجمع حوالي 80.7 مليون عالميًا.

وأعرب رئيس المُحللين في Box Office Pro “شون روبينز” بما معناه: “أن هذا المستوى بعيد كل البعد عن المستوى المُعتاد لنتائج إصدارات عيد الشكر، ولكن النجاح والفشل وسط اجتياح فيروس كورونا متوقعًا”، كما أشار إلي أن الأفلام الجديدة كانت تُعرض في 4000 صالة سينمائية، إلا أن فيلم The Croods 2، قد صَدر في 2211 دور عرض فقط، وذلك بسبب غلق أغلب دور العرض في ظل انتشار ڤيروس كورونا.

وفي حين أن معظم شركات هوليوود قد بدأت في تحويل تواريخ الإصدار إلى عام 2021، إلى أن شركة (Dreamworks) قامت بعكس ذلك، وقررت طرح الفيلم الجديد من سلسلة The Croods في 25 نوفمبر الماضى.

وهو الفيلم الذي يُعيد تقديم عائلة (Croods) التى تعود إلى عصور ما قبل التاريخ أثناء بحثهم عن المكان المثالى للمنزل، وسرعان ما يكتشفون جنة شاعرية تُلبي جميع إحتياجاتهم، بإستثناء مشكلة واحدة؛ عائلة تُسمى (Bettermans) تعيش هناك بالفعل.

وأيضًا تعود عائلة (كرود) للمشاركة في مغامرة جديدة، حيث يدخلون هذه المرة في تحدي جديد أمام أسرة (بيترمان) الذين يدعون إمكانية التفوق عليهم.

والفيلم بطولة أصوات النجوم: “نيكولاس كيدج” و “رايان رينولدز” و”إيما ستون” و”كاثرين كينر” و”ليزلي مان” و”بيتر دينكلاج”، ومن إخراج “جول كراوفورد”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!