أخبار

حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة وهطول أمطار على بعض المناطق ورياح مثيرة للرمال والأتربة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس انخفاض فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وطقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشرقية، وطقس دافى على جنوب سيناء والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس معتدل على شمال الصعيد، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة .

وتتوقع الأرصاد أيضًا، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلًا على القاهرة والوجه البحرى، وبارد على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

وأضاف الخبراء تظهر السحب على مناطق شمال الجمهورية، يصحبها هطول الامطار على مناطق متفرقة من مدن الساحل الشمالي وشمال الدلتا، تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحيانًا، بينما تظهر السحب المرتفعة على مناطق جنوب وشرق الجمهورية.

وتكون الرياح نشطة إجمالًا، يصحبها هبات قوية على مدن الساحل الشمالي، شمال الدلتا وجنوب سيناء، كما تثير الرمال على الصعيد والصحراء الغربية.

أما حالة البحر، فتكون مضطربة وغير ملائمة للأنشطة البحرية.

وأما عن لدرجات الحرارة المتوقعة، اليوم الخميس:

القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 11 درجة.

الإسكندرية العظمى 18 درجة والصغرى 12 درجة.

مطروح العظمى 17 درجة والصغرى 12 درجة

سوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجة.

قنا العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجة.

أسوان العظمى 24 درجة والصغرى 11 درجة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!