الفن نيوز

“سيلين ديون” عن زوجها: لا يمر يوم دون التفكير فيك

كتب: دنيا الدسوقي

أحيَت النجمة “سيلين ديون” أمس ذكرى زوجها، حيث كتبت بوست مطول حوله، ونشرت صورة لأيديهما معًا، في إشارة لعلاقتها الوطيدة معه على مدار سنوات قبل وفاته فى الـ 73 من عمره.

وكتبت أنها إلى الآن تتذكره هي وأبناءها الثلاثة، حيث أنه لا يمر يومًا إلا ويشعروا بأنهم يفتقدوه للغاية، قائله: “مرت 5 سنوات على فراقك، ولكن لم يمر يومًا واحدًا دون التفكير فيك، نحن نتواصل معك الآن أكثر من أي وقت مضى لإرشادنا وحمايتنا، ونصلي من أجل أن يُضيء حبك على العالم بأسره”.

كما حرصت “ديون” الشهر الماضي أيضًا على نعي صديقها الراحل “بيبر لاكروا” بعد وفاته، حيث نشرت صورة تجمعمها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، لتوجه له رسالة مؤثرة، قائله:”أشعر بحزن بسبب وفاة “بيبر لاكروا”، كان أفضل صديق لي، وتجمعنا العديد من الأوقات الرائعة ومع زوجته “كوكو”، كل حبي لعائلته في تلك الفاجعة”.

وانضمت النجمة العالمية “سيلين ديون”، مؤخرًا مع النجمة “بريانكا شوبرا جوناس”، والنجم “سام هيوجان”، إلى المسلسل الرومانسي Text for You المأخوذ من رواية “صوفي كرامر” الشهيرة، وذلك وفقًا لتقرير نشرته صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

وتجتمع “ديون” مع “بريانكا” و”هيوجان” في أول عمل درامي رومانسي يجمعهما، بعد مفاوضات كبيرة خلال الفترة الماضية، حيث انتهت بضم عمالقة الموسيقى والغناء في عمل درامي رومانسي جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!