الفن نيوز

أزمة جديدة في الوسط الفني بين الفنان محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب

مازالت الخلافات بين نجوم الفن مستمرة، حيث نشب مؤخراً اشتباك بين ابطال مسلسل “موسي”، حيث كشفت مصادر لإحدى المواقع عن حدوث اشتباك بين الفنان محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب، وذلك بعد بدأ تصوير مسلسل”موسى”، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وفي السياق ذاته، كشف المصدر عن حدوث اشتباك بين الفنان محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب داخل إحدى غرف العمل وكان ذلك وسط حضور العديد من الممثلين المشتركين بالعمل.

ويذكر أن الخلاف حدث بسبب ترتيب الأسماء على تتر المسلسل، حيث طلبت الفنانة سمية الخشاب من الشركة المنتجة أن يكتب اسمها بجوار اسم الفنان محمد رمضان على بوستر وتتر المسلسل “موسى”، وهذا ما رفضه محمد رمضان بشكل قاطع مطالباً عدم النقاش في الأمر وعدم التحدث فيه مجدداً.

واضاف المصدر أن هناك عدد من العاملين بشركة الإنتاج حضروا للعمل من أجل الجلوس مع الثنائي لحل الأمر والوصول إلى حل وسط يرضي الطرفين من أجل استكمال التصوير الذي توقف بسبب هذا الخلاف.

ولكن الفنان محمد رمضان رفض الجلوس لمناقشة هذا الأمر وهو ما تسبب في توقف التصوير لما يقرب من 4 ساعات متواصلة.

وتابع المصدر أن هناك اجتماع بين المنتج والمخرج، من أجل إقناع الفنان محمد رمضان بوضع اسم سمية الخشاب بجانب اسمه على تتر المسلسل.

مسلسل موسى بطولة “محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وتدور أحداثه فى إطار صعيدى”.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!