الفن نيوزفن

كارينا كابور تخطف أنظار الجميع أثناء شهور حملها الأخيرة

خطفت كارينا كابور الأنظار في جولتها الأخيرة في مومباي أثناء شهور حملها الأخيرة، حيث شوهدت يوم الإثنين تتجول في محيط منزلها في منطقة باندرا بمدينة مومباي و هي ترتدي ملابس صيفية، حيث كانت ترتدي قميص بدون أكمام و بنطال أسود و نظارة شمسية.

و يُذكر أن هذا الحمل هو حملها الثاني من زوجها الممثل سيف علي خان و هذا ما صرح به موقع “الهند اليوم” حيث يبلغ ابنها الأول “تيمور ” أربعة أعوام، و قد أخبرت أصدقائها المقربين بحملها الثاني في شهر أغسطس الماضي و أنهالت عليها الكثير من التهنئة على مواقع التواصل الاجتماعي.

و قد أستعرضت النجمة كارينا كابور سابقًا شكل بطنها المُنتفخ على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها على “انستجرام ” ، و قد صرح زوجها في بيان قائلاً : ” يسعدنا أن نعلن أننا في انتظار إضافة جديدة لأسرتنا، شكرًا لجميع المهنئين على حبهم ودعمهم الدائم لنا”.

و تعد النجمة كارينا كابور من أنجح و أشهر الفنانات الهنديات اللاتي يحظين بقاعدة جماهيرية واسعة في جميع أنحاء العالم في هذه الآونه، و يذكر أن آخر أعمالها كان فيلم “Good Goodwz” و الذي انتهت من تصويره عام 2020 حيث تشارك في بطولته مع نجوم كلاً من كومار وكيارا أدفانى، و حظى الفيلم بدعاية كبيرة و ضم قاعدة جماهيرية واسعة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!