رياضة

حصاد الاسبوع العاشر للدوري المصري الممتاز

هبة الله علي

انتهت مباريات الجولة العاشرة في الدوري المصري الممتاز بعد مباراتي اليوم التي أقيمت بين فريقي المقاولون وانبي وانتهت بفوز المقاولون بنتيجة 2-1 ليرفع رصيده إلى النقطة العاشرة ويحتل المركز 11 متخطي خمس مراكز بعد هذا الفوز.

وكانت المتعة الكروية في ختام الاسبوع بين فريقي الإسماعيلي وبيراميدز التي انتهت بالتعادل 1-1 بعد إحراز رمضان هدف التعادل ليصل رصيده من الأهداف الي خمسه ليتساوى مع أوباما وأحمد سمير ليرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 15 ليحتل المركز الخامس والإسماعيلي ارتفع رصيده إلى 8 نقاط ليحتل المركز 15 بالتساوي مع البنك الاهلي وغزل المحلة والاتحاد.

استطاع الزمالك أن يسترد المركز الأول برصيد 23 نقطه منفردا بعد اكتساح لفريق مصر المقاصة برباعيه مقابل هدف. في مباراة تذكار لزمن الفن والهندسة سجل فيها اللعب يوسف أوباما هدفين ليصبح هداف الدوري برصيد 5 اهداف وأحرز أيضا أشرف بين شرقي هدفين، بينما يظل المقاصة في المركز الثامن برصيد 13 نقطه.

جاء الاهلي في المركز الثاني برصيد 21 نقطه بعد تعادله مع فريق بيراميدز في مباراة متوسطة المستوي.

وفي مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة تفوق فريق سموحه على المقاولون 2-1 بهدف رائع لمصطفي فتحي ويحتل المركز التاسع برصيد 12 نقطه.

استطاع فريق طلائع الجيش الفوز على البنك الأهلي 2-0 ليصل النقطة 10 في المركز 10 ويحرز اللاعب احمد سمير هدفه الخامس ليتساوى مع اللاعب أوباما في مقدمه الهدافين بينما البنك اهلي يظل في المركز 13 برصيد 8 نقاط.

تفوق فريق سيراميكا الحصان الاسود على الجونه 2-1 ليصعد للمركز السادس ويبقي الجونه في المركز الثالث بنفس رصيده السابق 18 نقطه.

تعادل اسوان مع وادي دجله ليصل للنقطة التاسعة ويصبح في المركز 12 بينما وداي دجلة في المركز 17 كما هو برصيد 7 نقاط.

تفوق فريق المصري البورسعيدى لعبا ونتيجة على الإنتاج الحربي بنتيجة 3-0 ليصل النقطة 16 ويقفز للمربع الذهبي.

 وستبقي مباراة مؤجلة لكل من الزمالك – الأهلي -المصري – سيراميكا- المقاصة – سموحة – اسون – غزل المحلة – الاسماعيلي والإنتاج الحربي.

بينما انبي لها مباراتين مؤجلتين. وفي الأخير الاتحاد السكندري له أربع مباريات مؤجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed