رياضة

ملخص الأسبوع الثامن للدوري المصري الممتاز 2021

بقلم / د.هبه الله علي

انتهت مباريات الاسبوع الثامن من الدورى المصري الممتاز بعد مباراة اليوم التى أقيمت بين وادي دجله والمصري البورسعيدي والتى انتهت بفوز كبير للمصري على وادي دجله بنتيجة 3-1 ويقفذ المصري للمربع الذهبي في المركز الرابع برصيد 13 نقطه ويبقي وادي دجلة كما هو في المركز 16 برصيد 6 نقاط.

استطاع الزمالك أن يتصدر الدوري المصري برصيد 19نقطه بعد فوز غالي على فريق الجونه بهدف واحد بعد أن تسابق لاعبوا الزمالك في إهدار العديد من الفرص السهلة وتوقف رصيد الجونه عند النقطة 15 في المركز الثالث.

توقف قطار الاهلي عن الانتصارات بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي أمام فريق البنك الأهلي ليصل إلى النقطة 17 ليحتل بها المركز الثاني .أما فريق البنك الأهلي قد وصل إلي النقطة 8 في المركز التاسع .

وقد فاز فريق سيراميكا على الطلائع 2-1 واقتنص ثلاث نقاط ثمينة ليصل الي النقطة 11 ويقفز للمركز السابع بينما تجمد رصيد الطلائع عند النقطة الرابعة ويحتل المركز الأخير .

بينما فاز فريق المقاصة هو الأخر على غزل المحلة في عقر داره 2-1 واحتل بها المركز الخامس بعد وصوله للنقطة 13بينما احتل غزل المحلة المركز الثالث عشر برصيد 7نقاط.

وفاز فريق المقاولون على الاسماعيلي في المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع السادس ليصل فريق المقاولون للنقطة السابعة ويقفز للمركز الثاني عشر ويتجمد رصيد الاسماعيلي عند النقطة 6 في المركز 15.

بينما تعادل أيضا فريق بيراميدز ووادي دجلة 1-1 في المباراة المؤجلة حيث شهدت تألق كبير للحارس عبد المنصف مع فريقة وادي دجلة ليحتل فريق بيراميدز المركز السادس برصيد 12 نقطة ووادي دجلة في المركز 16برصيد 6نقاط .

وتعادل ايضا فريق سموحه مع الإنتاج الحربي في المباراة المؤجلة 1-1 ليرتفع فريق سموحه للنقطة 8 ويبقي في المركز 10 بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز 17 بعد وصولة للنقطة الخامسة .

وللفرق التاليه مباراة مؤجلة (الزمالك- الاهلى -بيراميذ-سموحة-المقاولون- اسوان-الاسماعيلي-الانتاج الحربي) .

بينما يتبقي مبارتان مؤجلتان للفريقي الاتحاد الاسكنداري وانبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed