الفن نيوزفن

شاهد كيف احتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها مع أبو هشيمة

كتبت : إسراء فوزي

احتفلت اليوم الفنانة الشابة” ياسمين صبري” بعيد ميلادها داخل منزلها، و شاركت متابعيها صورًا من أجواء احتفالها مع زوجها رجل الأعمال “أحمد أبو هشيمة”، و نشرت ذلك من خلال حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور”انستجرام” مستخدمة خاصية ستوري، ليظهر خلال الصور أيضًا شقيقها .

وظهرت ياسمين مرتدية فستان أحمر، و تزين المنزل بالبالونات الملونة والزينة وبالونات الهليوم المطبوع عليها اسمها وصورها، بالإضافة إلى هدايا عيد الميلاد التى أهداها إياها المقربون منها بهذه المناسبة.

ولدت ياسمين صبري في ال ٢١ يناير عام ١٩٨٨ في محافظة الإسكندرية، و بدأت كمراسلة لقناة الحياة ثم اتجهت إلى مجال الاعلانات و اتجهت بعد ذلك لمحاولة دخول الوسط الفني بالظهور فى برنامج “خطوات الشيطان”، لتشارك بعدها فى العديد من الأعمال الدرامية مثل “جبل الحلال”، “طريقى”، “حكايتي”، “فرصة تانية”.

يُذكر أن أخر أعمال ياسمين صبرى كانت فى رمضان الماضي من خلال مسلسل “فرصة تانية” و كان من بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة، معالجة درامية محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed