رياضة

اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية تعلن عن أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية لسلامة الجميع

كتب: محمد طارق

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية قطر 2020 FIFA، عن عدد من الإجراءات والتوصيات الهادفة إلى ضمان سلامة الجماهير وسهولة انتقالهم إلى ملاعب البطولة التي تعمل دولة قطر عليها.

ودعت اللجنة المنظمة المحلية الجماهير إلى استخدام مترو الدوحة للذهاب إلى مقر المسابقة بإستاد أحمد بن علي والمدينة التعليمية، مشددة على أهمية الوصول قبل بدء المباريات بفترة طويلة والالتزام بالمسافة الجسدية وجميع الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الوباء.

وفي هذا السياق قال مدير إدارة عمليات الدولة المضيفة في اللجنة المنظمة المحلية المهندس عبد العزيز المولوي، مُوكدًا على أهمية التخطيط الجيد للمباريات والحضور قبل الموعد بساعة على الأقل، وأوصى المولوي بمتابعة الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر المستجدات والمعلومات الخاصة بشبكة الطرق المؤدية إلى ملاعب البطولة والالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي الوباء، مؤكدًا حرص المنظمين على ضمان وصول جميع المشجعين.

ولفت إلى ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، مثل ارتداء الأقنعة، والتباعد الجسدي، والالتزام بإرشادات الوصول إلى الإستاد، مثل إظهار تطبيق EHTERAZ، وتجنب الازدحام على البوابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed