فاشون

موضة فساتين خطوبة ٢٠٢١

نيللي ابو سيريوة

في موضة فساتين الخطوبه هذا العام ظاهرة تبدو جديده و لكن هي في الأصل تعود لموضة الثمانينات و هي الفساتين المنفوشه الطويله و ليست القصيره و منذ سنوات نلاحظ أن تسود موضة الفساتين القصيره البسيطه في مناسبة الخطوبه و ليس المنفوشه لذلك جئت لكم بأحدث موديلات خطوبة ٢٠٢١.

١-فستان في غاية الروعه و الجمال كب و منفوش مصنوع من القماش الستان الثقيل في الشيفون السميك لونه أحمر و عليه نقشات من الورود البارزة باللون السيمون الداكن في الفضي و الموف.

٢-فستان مميز جدا” في تصميمه و هو من أحدث الفساتين هذا العام و هو أيضا” كب و منفوش و مصنوع من القماش الشيفون الناعم و عليه إستراس لامع و الفستان باللون البني في الأخضر و عليه نقشات بارزة من الورود باللون النبيتي.

٣-فستان اوف شولدر رائع و به فتحه من علي الصدر علي شكل حرف ٧ و هو منفوش أيضا” و مصنوع من القماش الستان السميك أيضا” و عليه نقشات بارزة و هو باللون التركواز الداكن في اللبني و مزين من علي الصدر بنقشات من الورود باللون اللبني في تركواز.

بهذا نستشف بأن المنفوش و قماش الستان السميك و الشيفون و التصميم البارز من ورود أو أحجار هو موضة هذا العام من فساتين الخطوبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed