فن

چاريد ليتو سيد الجريمه الموشوم في عالم Justice League الجديد

كتبت: دنيا الدسوقي

كتب: دنيا الدسوقي

ماذا يحدث لإله الفوضى في عالم قد انهار بالفعل؟هل يتربص فقط بين الكوابيس الأخرى في مناظرهت المنكوبة؟ أم إنه قد انغمس في كل دوافعه المتعطشة للدماء لدرجة الملل!أو ربما يطارد أولئك الذين يناضلون من أجل النظام، حتى يجد شخصًا ما زال قادرًا على الأذى.

هذا هو الجوكر كما يظهر في Zack Snyder’s Justice League الجديد، وهو عنصر جديد تمامًا قرر المخرج إضافته عندما أكمل رؤيته الكامله لفريق DC Comics.لم يكن “جاريد ليتو” جزءًا من خطة “سنايدر” الأصلية قبل أن يبتعد عن الفيلم في عام 2017 وسط اشتباك مع شركة (وارنر براذرز)، ولكن عندما عرضت عليه HBO Max الفرصة لإنهاء الجزء الخاص به من الفيلم كان لدى المخرج بعض الأشياء التي يريد إضافتها إلى Snydercut الذي طال انتظاره.

وصرح “سنايدر” للمصادر قائلًا: “الجوكر هو حقًا الشيء الوحيد الذي فكرت فيه في الماضي”. “لكنني سأقول إنني كنت أعتزم دائمًا جلب جوكر بشكل مختلف وجديد إلى عالم (DC).”لقد ولت الوشوم التي كانت على وجههِ، وتصفيفة شعره الزمرديه، واُستبدلت بمظهر يشبه مخلوقًا زحف من قبو مهجور منذ فترة طويلة. ويظهر “ليتو” مُرتديّا ثوب المستشفى وقناعًا جراحيًا في الصورة التي أصدرها “سنايدر” مؤخرًا ، والتي يقول المخرج أنها على الأرجح نتيجة ما حدث أثناؤ هروبه.

في بعض مشاهد Justice League ، يرتدي “Leto” ستره واقية من الرصاص مزينة بشارات مخالفة القانون، والتي يقول عنها “زاك سنايدر”: “لديه الكثير من الشارات”، “تلك هي كؤوسه.”

ويظهر جوكر في الفيلم الجديد من خلال تسلسل تم تعيينه بعد أن يغزو الفضائي (Darkseid) الكوكب ويهلكه.

والفيلم من بطولة “چاريد ليتو” “هينري كيڤيل” “بين آفليك” “إزرا ميلر” “جال جادوت” “راي فيشر” و”جاسون موموا” وإخراج “زاك سنايدر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!