فن

محمد السعدني يكشف لمجلة هافن عن تفاصيل أعماله القادمة

يعيش الفنان محمد السعدني فترة مليئة بالانتعاش الفني حيث يقوم بتجسيد شخصيات مختلفة خلال الأيام القادمة. حيث صرح الفنان محمد السعدني عن تفاصيل عمله القادم الذي سيبدأ قريباً خلال أيام ،والذي يحمل اسم حلوة الدنيا سكر بطولة الفنانة هنا الزاهد.

وأكد الفنان أن فريق العمل ملتزم بتعليمات الوزارة بسبب فيروس كورونا حيث ملتزم صناع العمل بإرتداء الكمامات خلف الكاميرا في الكواليس ،والتباعد أيضاً.

والعمل ينتمي لنوعية الـ٤٥ حلقة وكل ٥ حلقات و5حكايات بشخصيات مختلفة يجسد الفنان شخصية الدكتور عبد العزيز في حدوتة قولي لأحمد وشخصية الأستاذ محمود مدير ال Hr في حدوتة لا سحر ولا شعوذة ولكن بشخصية مختلفة تماماً” من حيث ملامح الشخصية والشكل.مسلسل حلوة الدنيا سكر من إﺧﺮاﺝ: خالد الحلفاوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد جلال وبطولة كلاً من : هنا الزاهد ، محمود عبدالمغني، زهره الحاروفي، الحسين الشمندي، عمر الشناوي، فرح الزاهد .

وأيضاً يشارك الفنان الفترة المقبلة في رمضان 2021 في مسلسل فارس بلا جواز بطولة النجم مصطفى قمر .

ويشارك الفنان أيضاً في مسلسل ولاد ناس بطولة الفنان صبري فواز ومجموعة كبيرة من ألمع النجوم،حيث يجسد الفنان في مسلسل ولاد ناس شخصية مختلفة تماماً عن ما قدمه و أكد الفنان يقوم بدور لا يرتبط بالكوميدي و سيكون مفاجأة للجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!