صراع ثلاثي علي المركز الرابع في الدوري الإنجليزي

تستكمل اليوم منافسات الجوله ٣٦ من الدوري الانجلزي الممتاز ” بريميرليج ” والتي تشهد صراعا شرسا بين أندية القمه والتي تسعي لحصد المراكز الأربعه الأولي المؤهله لدوري أبطال أوروبا .

وتلعب اليوم قمة مباريات الجوله ٣٦ والتي يسعي مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز السادس برصيد ٦٤ نقطه لإستعادة توازنه عندما عندما يستضيف تشيلسي علي ملعب : الأولد ترافورد” في الخامسه والنصف مساء اليوم .

ويحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد ٦٧ نقطه ، والذي يطمح بحصد النقاط الثلاث ليشارك توتنهام في المركز الثالث الذي توقف رصيده عند ٧٠ نقطه ، بعد خسارته امس بهدف نظيف امام وست هام يونايتد .

كما يحل أرسنال ضيفا ثقيلا علي ليستر سيتي في الواحده ظهرا ، ويأمل أرسنال في مواصلة الزحف نحو المركز الرابع لضمان مركزه في التاهل لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل .

ويحتل ارسنال المركز الخامس بفارق نقطتين فقط عن مانشسستر يونايتد الذي ياتي في المركز السادس و ومتاخرا عن تشيسلي بنقطه وحيده الذي حل رابعا بجدول الترتيب .

ويآمل الثلاثي القمه في الفوز ، وحصد النقاط الثلاث في المباريات الثلاثه المتبقيه لكل فريق من عمر المسابقه ، وترقب سقوط المنافسين لحصد المركز الرابع الموهل لابطال اوروبا .

الجدير بالذكر ان فريقي ارسنال وتشيلسي قد تأهلا الي نصف نهائي “اليوربا ليج” في خطوه كبيره نحو تحقيق اللقب ، بينما غادر مانشستر يونايتد دوري ابطال اوروبا بهزيمه ثقيله امام برشلونه الاسباني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة | HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed