الفن نيوزسوشيال ميديا

“تامر حبيب” في ذكرى وفاة والدته: وحشتيني قوي

عبر موقع التواصل الأجتماعي “إنستجرام” قام السيناريست  “تامر حبيب” بإحياء ذكرى وفاة والدتة التي توفاها الله منذ ثلاث سنوات عام 2018، وكان قد عبر عن مدى اشتياقه لها، وكان قد نشر صورة له تجمعه بوالدته في مرحلة الطفولة.

وكان قد علق علي الصورة قائلا: “تحل اليوم الذكرى السنوية الثالثة على رحيل أغلى مخلوق في الدنيا… اقروا الفاتحه لأمي حبيبتي… وحشتيني قوي والوجع جوايا بيزيد مبيقلش”.

ويذكر أن السيناريست “تامر حبيب” قد اثار الجدل وتصدر قائمة الأكثر بحثًا على جوجل مؤخرًا عندما قام بكتابة رسالة لملك الموت عبر موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك” وكان قد كتب في المنشور “يا استاذ عزرائيل… ممكن بس يومين او حتي يوم واحد اجازة في الاسبوع… عشان كده علي آخر يناير مش هألاقي حد أعزي فيه…ده لو حضرتك ماشرفتنيش بالزيارة… Ca ne vas pas comme ca!!!!”.

وكان قد أكد “تامر حبيب” أنه في المرحلة الأخيرة من كتابة سيناريو فيلم “شلة ليبون” الذي سيتم تصويره الفترة المقبلة.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال “تامر حبيب” كتمثيل كان مسلسل “لدينا أقوال أخري” بطولة “يسرا”، “شيرين رضا”، “نجلاء بدر”، “أحمد حاتم”، إخراج “محمد علي”، تأليف “عبدالله حسن”، ومن ناحية التأليف كان مسلسل “النسيان” من تأليفه، والمسلسل بطولة “دينا الشربيني”، “أحمد داود”، “أحمد صفوت”، تأليف “تامر حبيب”، إخراج “أحمد شفيق”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *