الفن نيوز

تامر مجدي في تصريح خاص لهافن “أقدم شخصية بلطجي في مسلسل ورق التوت”

يعود الفنان “تامر مجدي” للشاشة مرة أخرى بعمل درامي جديد وشخصية جديدة يقدمها لجمهوره ليكتب سطرا آخر من سطور نجاحاته المتتالية وخاصة في الفترة الأخيرة.

وصرح “تامر مجدي” لهافن عن دوره في مسلسل “ورق التوت” حيث قال ” أجسد شخصية شاب يدعي ” مصلحي” يعمل نقاش، وساكن في منطقة شعبية يبحث عن أي شيء يجلب له المال ويميل للانحراف فيعمل في بيع المخدرات والحشيش، فهو شخصية بلطجي لكن شخصية لطيفة ومؤثرة مع بطلة المسلسل”.

أما عن أكثر ما شده للشخصية ومن قام بترشيحه للدور فقال:

أكثر ما شدني للشخصية هو تشابها مع شباب المناطقة الشعبية التي نراهم في الواقع بل لهم تأثير قوي في حياتنا، وأردف أنه يحب هذه النوعية من الشخصيات ويستطيع أن يخرج منها أكثر من شيء، والشخصية مختلفة عما قدمه من قبل وخاصة في الفترة الأخيرة، أما عمن قام بترشيحه للدور فقال: جاء ترشيحي للدور من خلال الكاستينج دايركتور ‘احمد تمام” والمخرج “حسام علي”، وأختتم “تامر” تصريحاته قائلا: ان شاء الله أنوي أن أقدم الدور بشكل مختلف عن أي ممثل سبقني وقدم هذه النوعية من الشخصيات”.

والجدير بالذكر أن مسلسل ” ورق التوت” من بطولة شريف سلامة، ثراء جبيل، خالد أنور، سلوى عثمان، معتز هشام، سمر علام أحمد ثابت، وهو من إخراج حسام علي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!