الفن نيوزفن

مروة عيد في تصريح خاص لهافن ” أقدم دور جديد لم أقدمه من قبل في الحرير المخملي”

مروة صلاح

فنانة شابة وموهوبة تعرف كيف تثقل موهبتها بالنجاح وذلك من خلال التنوع في أدوارها التي تقدمها على الشاشة، أصبحت في الفترة الأخيرة تعرف كيف تختار أدوارها لتحصد النجاح والأشادة من الجمهور والنقاد، وتعود مرة ٱخرى للشاشة بدور جديد عليها.

وصرحت “مروة عيد” لهافن عن دورها في مسلسل “الحرير المخملي” حيث قالت ” أكثر ما شدني للدور هو أنه جديد لم أقدمه من قبل، حيث أقدم شخصية فتاه لعوب وهناك نقلة فى الدور مهمة جدا سوف تغير فى مسار الشخصية”.

وتابعت قائلة ” أن ترشيحي للدور جاء عن طريق المخرج أحمد حسن وأنا سعيدة جدا لأنه رشحني للدور، لأنه يعتبر التعاون الرابع بيننا وكذلك السيناريست أيمن جمال بعد مسلسل لدينا أقول أخري ومسلسل ربع قيراط”.

وأعربت “مروة عيد” عن سعادتها للعمل مع فريق العمل وخاصة أن معظم القائمين عليه هم أصدقائها وأن هذا لم يحدث كثيرا، وأختتمت تصريحها قائلة” أتمني أن يكتب لنا الله النجاح”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “الحرير المخملي” يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم مصطفى فهمى، مها أبو عوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، داليا مصطفى، سامي مغاوري، طارق صبري، مروة عيد، وينتمى إلى نوعية المسلسلات ال 60 حلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed