الفن نيوزفن

هادي خفاجة: أجسد دور “عز” شقيق حمادة هلال في المداح 2021

هادي خفاجة يكشف لـ”مجلة هافن” عن تفاصيل دوره في المداح 2021

كتبت: سلمى شافعي

يعيش الفنان الشاب هادي خفاجة حالة من النشاط الفني، ويشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2021 بمسلسل “المداح” من بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، أحمد بدير، حنان سليمان.

وفي تصريح خاص لـ”مجلة هافن” قال “هادي” إنه يجسد دور “عز” الشقيق الأصغر للنجم “حمادة هلال”، ويغار من “حمادة” دائما هو وشقيقه الأخر الذي يلعب دوره النجم”خالد سرحان”، وذلك بسبب إهتمام والد ووالدة حمادة هلال به، والذي يلعب أدوارهم النجم أحمد بدير، حنان سليمان.

وأكد هادي إنه يعد جمهوره بعودة قوية بعد فترة غياب، ويبذل قصارى جهده للخروج بدور وعمل يليق بالجماهير، كما يعدهم أيضًا بعدة مفاجأت في الدور والعمل بشكل عام.

وأعرب هادي خفاجة عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل، وعن تعاونه مع حمادة هلال علق قائلًا:” أنا من جمهور حمادة هلال، فهو على المستوى الإنساني متواضع وشخص محترم، ومثال أحتذي به”.

يعمل حاليا هادي على تصوير مشاهده في مسلسل المداح مع النجوم حمادة هلال، خالد سرحان، أحمد بدير، حنان سليمان، ويتم التصوير في منزل العائلة.

مسلسل المداح تدور أحداثه في إطار اجتماعي، من بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، نسرين طافش، أحمد بدير، حنان سليمان، جمال عبد الناصر، محمد عز، محسن منصور، هايدي رفعت، تامر شلتوت، دنيا عبد العزيز، محمود عامر، بسمة ماهر، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

يذكر أن من أخر أعمال هادي خفاجة مسلسل الاختيار، والذي أعرب هادي عن سعادته وفخره بالمشاركة في هذا العمل، وتم طرح المسلسل في الموسم الرمضاني الماضي 2020، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، سارة عادل، أحمد فؤاد سليم، دينا فؤاد، إسلام جمال، حازم سمير، عصام السقا، محمد عز، ماجد المصري، أحمد وفيق، محمود حافظ، إنعام سالوسة، كريم عبد الخالق، رامز أمير، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!