الفن نيوز

أمي ملكة جمال جامعة القاهرة وأبي رسام| تصريحات “هالة صدقي” لعمرو الليثي

إستضاف الإعلامي الكبير عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس” الفنانة الكبيرة هالة صدقي على شاشة الحياة.

وقال الإعلامي عمرو الليثي، أن ضيفتى النهاردة فيها صفات كتير جدعة وبنت بلد وذكية وبميت راجل صريحة وواضحة ومختلفة وموهوبة، خفة ظلها بتنافس جديتها وضحكتها بتتحدى دموعها بتقدر تصنع من أي دور مساحة إبداع مهما كان صغيرا، وبتقدر تخطفك بأداء استثنائى وبتقدر تخليك في حالة دهشة من قدرتها على التشخيص والاندماج والإحساس تقدروا تقولوا إنها بتصنع هالة من الفن والجمال والصدق بيشرفنى تكون معايا النجمة الكبيرة هالة صدقي.

وقالت الفنانة المميزة هالة صدقى إنها لم تتردد في أن تقوم بدور أم للفنانة أمينة خليل بمسلسل “ليه لا”؛ لأنى قدمت العديد من الأدوار السابقة في حياتى في دور الأم، منها إني كنت أمًّا فى أحد الأفلام السينمائية لمحمود ياسين “الافيال”.

وأضافت هالة، إنها سعيدة جدًا بالمشاركة في المسلسل، لأنه مكتوب بشكل جيد، وبه العديد من التفاصيل المهمة.

وعن الماستر سين في المسلسل قالت مشهد بيني وبين أمينة خليل عندما قالت أنني لا أحبها.

وقالت الفنانة هالة صدقي، أنا لدي أخ اسمه باسم، وكنت أتمنى أن يكون لدي أخت وفي الوسط الفني أختي إلهام شاهين، وأمي كانت تعمل صاحبة مدرسة وكانت ملكة جمال جامعة القاهرة.

وأضافت هالة، أنها لما بتكون متضايقة فهى المدرسة بتيجى وتضربني، وأبي كان بيحب الرسم وكان بيشجعني على أنني أعمل دكتوراه مثله، ولم يقف في طريق موهبتي أن أكون راقصة باليه، ورغبتى الحقيقية أن أكون ممثلة ووقف بجانبي.

وقالت الفنانة هالة ، أنا أخدت الأولاد لزيارة والد زوجي وهو مريض بالمستشفى، على الرغم من كل المشاكل، ووجود كورونا، ولكني ذهبت مع أولادي،وقلت لا بد من الذهاب لجدهم، على الرغم من وقوفه مع ابنه ضدي فهذا ليس له علاقة بالأصول والتربية.

وإستكملت ” ذهبت إلى المستشفى وكان والده يحتاج دم، والحمد لله قلبت الدنيا لحد ما وجدت الدم، وزوجى كتب عبر صفحته أن زوجتي أنقذت أبي وكان محتاج دم ووجدته وقلبت الدنيا عشان تلاقي الدم لوالدي.

وتابعت هالة: ما قمت به ده واجب، على الرغم من الخلاف مع زوجى ووالده، وإن زوجى أخطأ فى لحظة فيما يفعله، ولكنى لا أستطيع أن أسامحه على تشهيره بى والإساءة لي.

وتابعت، إنه أرسل العديد من الرسائل، واعتذر، ولكنه طلب طلبًا معينًا ورفضت أى طلبات ولم أقبل اعتذاره لكن هذا ليس له علاقة بما فعلته.

واختتمت الفنانة اللقاء المميز : تجربتي في الزواج فشلت فشلًا ذريعًا، وأنا أخطات في الاختيار من الأول، ولا أعتقد أن زوجى أحبنى بنفس القدر، ومن الممكن أن يكون بيحب نفسه اكثر .

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!