الفن نيوزفن

إبراهيم السقا و أول تجاربه السينمائية “المنتج ريمون مقار بيشجعني دائمًا “

شاب مميز، قرر أن يبدء أول تجربة له في الإخراج تنكشف خلال هذه الفترة،حيث يشارك المخرج إبراهيم السقا بإخراج فيلم قوي سيغير مفاهيم كثيرة في تلك الأيام القادمة بعنوان “مريم”.

فيلم روائي قصير من تأليف ناجي ملك وإخراج إبراهيم السقا و يساعد في الإخراج كمساعد أول بيشوي مجدي.

وتدور قصة الفيلم حول دكتور نفسي وتُغتضب ابنته و هذا الاغتصاب يؤدي إلى القتل و يعيش الدكتور في صراع نفسي شديد ولا يأخذ بحقها، وتعاد القصة مرة أخرى لفتاة أخرى ويتعرض في وقتها لضغط نفسي و يحاول أن يخرج هنا عن صمته و تتوالى الأحداث.

وقصة الفيلم مستوحاة من حادث حدث بالفعل منذ فترة لبنوتة وتم اغتصابها من ابن خالتها وقتلها أيضًا وكل هذه الأحداث قرر بسببها أن يكتب السيناريست ويبدع حتى يخرج عن صمته.

وقال بيشوي مجدي مساعد أول المخرج لمجلة هافن أنه سعيد بهذه التجربة لصديقه إبراهيم ويتمنى أن ينال العمل إعجاب الكثير ،وينتظر العمل فنانين كبار ومنتجين أيضًا ومنهم المنتج ريمون مقار.

العمل بطولة شباب مميز ويقول عنهم المخرج أنهم شباب محترف.

والعمل بطولة الفنان رامي كامل وجوزيف وجدى وأسامة شفيق بالاشتراك مع الفنانة ميري ميلاد والوجة الجديد فاطمة فاروق والشاب الصاعد احمد العربي.

ومن تولى هندسة الديكور بشكل محترف هو المهندس ديكور إسلام محمد،و مساعد أول هبة جابر، مساعد تاني عبدالله أيمن، استايلست أيه شريف.

وقال مخرج الفيلم “إبراهيم ” عن مشجعه في عمله هو القدير والمنتج الكبير ريمون مقار و هو والده الروحي ومن يشجعه دائمًا.

وكان قد قام المؤلف بتأليف وإخراج فيلم قبل ذلك يدعى “اللحاد”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!