أخبار

الإسكان تعلن طرح الإعلان الخامس عشر لوحدات المشروع الاجتماعي

أعلنت مصادر في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، أنه سوف يتم تقديم وطرح بمشروع الإسكان الاجتماعي الإعلان المرقم بالخامس عشر سوف،  وسوف يتضمن ذلك المشروع وحدات سكنية  مكتملة التشطيب في العديد من المدن الجديدة.

وقد صرح مصدر مسؤول أنه يوجد خطوات لاستلام الشقة  بالإسكان الاجتماعي وشروط لاستلام الشقق، وقد أعلن مجلس الوزراء موافقته على طرح الوحدات الزائدة  السابقة بمشروع الإسكان الاجتماعي المتوسط.

وقد طرح صندوق الإسكان الاجتماعي تحت رئاسة مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي للصندوق، عدد التمويل العقاري وأيضًا الإعلان المرقم بالخامس عشر بمشروع الإسكان الاجتماعي لعام 2021،  وقد تم ذلك في إطار حرص الدولة على توفير وحدات سكنية  مناسبة لمحدودي الدخل وتناسب إمكانياتهم المحدودة.

 وقد أعلن الرئيس  التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، مي عبد الحميد، أن  مساحة الشقة 90 متر يصل تقسيطها إلى 20 عام وقد تم طرح الإعلان في مدن عديدة.  

وأوضحت مي عبد الحميد، أن الشقة التي تعد 90 متر كاملة التشطيب ومن المقرر أن يتم ذلك في أربع مدن فقط منها، ستة أكتوبر الجديدة،  وحدائق أكتوبر، وحدائق العاصمة بمدينة بدر والعبور الجديدة، وأنه سوف يتم تسديد قيمة الوحدة السكنية بأنظمة سداد مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!