أخبار

تطورات جديدة في قضية مقتل مصري بخمس رصاصات على يد مواطن سعودي والقوى العاملة تتدخل

أثناء مشاجرة تمت إصابه من المتهم لابن أخ الضحية المصري في ذراعه بطلق ناري، أثناء محاولات الدفاع عن القتيل قريبه.

وبمتابعة وزير القوى العاملة محمد سعفان، مع مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة العمل بالقنصلية المصرية العامة بالرياض داخل المملكة السعودية، تعويضات ومستحقات العمال عشري محمد حسن الذي قتل بعد إصابته بخمس طلقات نارية.

وتم ذلك من شخص سعودي بمسدسه أثناء مشاجرة بينهم وفي أثناء ذلك تمت إصابة، ابن أخ الضحية حسين سامي محمد عوض في ذراعه الأيمن بطلقة نارية في محاولته للدفاع عن عمه.

ومن ثم تم متابعة شحن صندوق الجثمان مع القنصلية، وتم عمل تقرير الوزارة فور معرفة باقي الملابسات، وقد أمر الوزير بتكليف الملحق العمالي بالرياض بزيارة المصاب بالمستشفى ومتابعة حالته.

وإبلاغه خالص تعازيه مؤكدًا عليه أن الوزارة تتابع حقوقهم كاملة وأسباب حادث الاعتداء ومتابعته، وصرح المتحدث الرسمي هيثم سعد الدين المستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن سيادة الوزير تلقي تقرير عاجل من الملحق العمالي أحمد رجائي بالرياض.

يذكر في التقرير اسم القتيل وابن أخيه من محافظة المنيا مركز مغاغه وأن السلطات السعودية ألقت القبض على الجاني وحاليًا تحت التحقيق.

وتتابع القنصلية العامة بالرياض سير التحقيقات، بالإضافة إلى متابعة حاله المصاب والحفاظ على حقوق العاملين المصريين مع خالص تعازيها ومتابعة القضية باهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed