الفن نيوز

“شريف صبحي” في تصريح خاص لهافن: مسلسل ولاد ناس رسالة مهمة لكل بيت

يستعد الفنان الكبير “شريف صبحي” لخوض السباق الرمضاني هذا العام بعمل جديد وشخصية جديدة ومهمة في مشواره الفني، حيث يشارك في مسلسل “ولاد ناس” بجانب مجموعة كبيرة من نجوم مصر.

وصرح “شريف صبحي” لهافن عن دوره في المسلسل قائلًا: ” أقدم في المسلسل شخصية “صفوت” الذي يكون له دور مهم ومحرك في أحداث المسلسل، الذي يتناول قضية مهمة أصبحت هي الأكثر انتشارا في الفترة الأخيرة، وهي علاقة الآباء بالأبناء حيث تدور أحداث المسلسل عن العائلة وعلاقة الأب بأبنائه وهل مهمته فقط هي مجرد أن يوفر كل ما تحتاجه الأسرة من مستلزمات بدون التقرب من أولاده والنقاش معهم ومعرفة ما يدور داخل عالمهم”.

وتابع قائلًا: ” للمسلسل رسالة قوية ومؤثرة حيث أنه يدق ناقوس الخطر للبيوت، وكيفية تكوين العلاقة الصحيحة بين الآباء وأبنائهم، وذلك لأن الأبناء يحتاجون إلى أباءهم في حياتهم بشكل كبير، والأباء مسؤولة بشكل أكبر عن شخصية ابنائهم في المستقبل”.

أما عن أكثر ما شده للدور وكيف جاء الترشيح له قال: ” لم أفكر في الدور أو مساحته، وعندما حدثني الأستاذ “هاني كمال” والأستاذ “إبراهيم حمودة” وقالوا أنت معنا في المسلسل لم أفكر أبدا ووافقت على الفور، وذلك لأنني عملت معهم من قبل في مسلسل “أبو العروسة” وأعرف كيف يخافون على الشغل والمجال ويعملوا ما بوسعهم ليخرجوا الأفضل دائما للناس”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “ولاد ناس” من بطولة عدد كبير من الفنانين من بينهم صبري فواز، أحمد وفيق، رانيا فريد، ندى عادل، شريف صبحي، محمد السعدني، وفاء صادق، إيهاب فهمي، بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، محمد سليمان وغيرهم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!