رياضة

الزمالك والترجي في ملحمة ينتظرها استاد القاهرة

محمد ياسر محمد مصطفى

القائمة الأفريقية لنادي الزمالك بعد الصفقات الجديدة جاءت كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمود عبد الرحيم جنش، محمد عواد، أحمد نادر، سيد عطية.
  • خط الدفاع: محمود حمدي الونش، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمد عبد السلام، حازم إمام، أحمد عيد، حسام عبد الحميد، عبد الله جمعة، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي.
  • خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، إمام عاشور، روقا، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، ايمن حفني، زيزو، أشرف بن شرقي، محمود عبد الرازق شيكابالا، حسين فيصل، حسام اشرف.
  • خط الهجوم: أسامة فيصل، حميد أحداد، مروان حمدي.

شهدت هذه القائمة العديد من الغيابات أبرزها: احمد فتوح للإيقاف، ومحمد عبد الشافي للإصابة، كما أن من المحتمل عدم لحاق محمود عبد الرازق شيكابالا بمباراة الترجي للإصابة بالعضلة الخلفية، وسيف الدين الجزيري لعدم القيد.

وقد حصل نادي “الزمالك” علي نقطتين من أصل تسع نقاط في أول ثلاث مباريات، بعد تعادله سلبياً مع “مولودية الجزائر” هنا في استاد القاهرة، و تعادله سلبيا مع “تونجيث السنغالي” في السنغال، والخسارة الكبيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام “الترجي التونسي” في تونس.

الجدير بالذكر أن هناك عقم تهديفي لدي نادي الزمالك من بعد رحيل مصطفى محمد، حيث لم يسجل نادي الزمالك في الثلاث مباريات الأفريقية سوى هدف وحيد سجله “أحمد فتوح” المدافع الأيسر.

كما يجب على نادي الزمالك الفوز على نادي “الترجي الرياضي التونسي” القوي هنا في القاهرة، و الخروج الى الجزائر لمقابلة نادي “مولودية الجزائر” العنيد و المتماسك دفاعيا و الفوز عليه هناك، ومُطالب نادي الزمالك أيضاً بالفوز على نادى “تونجيث السنغالي” هنا في القاهرة، الضعيف و الفقير فنيا و الذي يحتل المركز الأخير في تلك المجموعة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!