فاشون

أحدث صيحات الموضة لـ “فساتين الأطفال” في فصل الربيع 2021

عند بداية كل فصل يهتم الجميع بأحدث صيحات الموضة وأخر كولكشن لبيوت الأزياء، حيث يبدأ الجميع بشراء القطع التي يحتاجها وتتناسب مع موضة الفصل الجديد.

وتختلف الموضة من فصل لفصل، ومن يوم لآخر، خصوصا ملابس الأطفال فهي محيرة للغاية، حيث تتحير كل أم وهي تشتري القطع اللازمة لخزينة أولادها، وتتحير أكثر عند شراء ملابس المناسبات لأطفالها، فهي تريد أن يظهروا بمظهر جذاب وانيق وملفت للأعين، ويتناسب مع سنهم والمناسبة التي يحضرونها.

لذلك قررت مجلة “هافن” أن تساعدك في اختيار ملابس أطفالك وتعرفك أحدث صيحات الموضة لربيع 2021.

موضة فساتين البنات الصغيرات وفقا لبيوت الأزياء العالمية هي الفساتين المنفوشة والموردة، واكتسح هذا الفصل فساتين ديزني أيضا، أما بالنسبة للألوان فهي الألوان الفاتحة المبهجة التي تعطينا لمحة الورود المتفتحة ومراسم جو الربيع.

أولا: الفساتين المنفوشة
يعطي لطفلتك مظهر أنيق كأنها عارضة من عارضات الباليه، فقطعة التول التي توجد بأعلى الفستان تعطيه مظهر جذاب، كما أنه من المتاح ان يتداخل قماش الستان والتول لصنع حزام كبير منفوش.

أما عن الفساتين المنقوشة بالورود، فهي تعطي للطفلة مظهر طفولي جميل وبرئ، كما إنه من موضة فصل الربيع لما يحتويه من ورود ونقوش صيفية مبهجة.

ثانيا: فساتين ديزني
هي فساتين أميرات الكرتون، وقد اكتسحت هذا الفصل، فهي تعطي للطفلة إطلالة جذابة وملفتة، وتشعر الفتاة بأنها أميرة حقيقية لأنها حقا تطل إطلالة الأميرات، لتظهر بمظهر سندريلا او روبانزل.

أما عن الألوان، فالألوان لهذا الفصل هي “الفوشيا، الأحمر القاتم اللامع، الأزرق، الأصفر والأبيض “.

كما اوجه لكي سيدتي نصيحة بأن هذه هي ألوان الفصل، فإذا وجدتي هذه الألوان غير صالحة لطفلتك من حيث لون بشرتها، او إنها لا تحبذ هذا اللون فلا بأس، تنازلي عنها واقتني لها ما تحبذ وتريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed