فاشون

أحدث موديلات فساتين الربيع والصيف التي عُرضت خلال أسبوع الموضة في باريس 2021

✍️ نورهان مجدي محمد

بعد انتهاء أسبوع الموضة لـ “فصل الربيع” خطفت موديلات الفساتين الحريمي أنظار الكثيرين ، وقد أجتمع بعض دور الأزياء على تقديم موديلات معينة.

فقد تنوعت الموديلات بين السوارية، الكاجول، بحيث تساعدك في الحصول على مظهر جذاب في أي وقت أو أي مناسبة أو خروجة.

أنضم إلى هذا العرض الفساتين ذات الأكمام المنفوخة، وأصبحت من أكثر الفساتين أنتشارًا بين النجوم والمدونات سوءًا الصباحية أو المسائية، وقدمت الفساتين المنفوخة مثل “رالف أند روسو”، “لويس فيتون”.

وما زالت موضة الفساتين ذات التموجات رائجة في صيف 2021 ، وقد تم تقديمها مع فساتين السهرة، والكلاسيكية، والعصرية، بطرق متنوعة سوءًا مع الفساتين القصيرة، الطويلة، الميديا خلال أسبوع الموضة في باريس 2021.

وظهرت أيضًا الفساتين المطرزة بالترتر، وهى مناسبة أكثر لحفلات الزفاف والمناسبات، ويوجد منه الشكل الطويل، والقصير على حسب قامتك.

وقدم أزياء باريس أيضًا الفساتين ذات الفتحات، وهذة من الفساتين الأكثر جرأة، وهي الفساتين التي يمكن أن تكشف عن البطن أو الجوانب بطريقة عصرية، وذلك من خلال عرض أزياء “ميو ميو، إيزابيل مارانت”.

ونأتي إلى الفساتين الشفافة وهى أخر ما قدمت في أزياء باريس 2021، حيث تظهر كل عام موضة الفساتين الشفافة بأقمشة مختلفة تمنحك مظهر غير تقليدي، فتم تقديمها هذا العام مع الفساتين الكاجول البسيطة.

أما للسهرة فقد ظهرت فساتين التل، والشيفون مع عارضة الأزياء “شانيل، وديور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed