جمالكفاشون

احدث الوان الروج القوي لصيف ٢٠٢١ لشفاه اكثر جاذبية

✍️ شهد عبد الله محمد قنديل

اللون الأحمر الفاتح
يعتبر من الألوان التي لا تبطل ولا تزول موضته، سواء بتدرج فاتح ومشرق أم معتدل، طبقي هذا اللون على شفتيك وتميزي بإطلالة جريئة وجذابة، تجعلك تتميزين بين الحضور، سواء في إطلالتك النهارية، أو في مناسباتك المسائية للسهرة.

اللون الأحمر الداكن
يعتبر من أكثر الألوان جاذبية بدرجات مختلفة، يمكنك تطبيقه لإكمال إطلالتك، وسيمنحك لوك جمالي جذاب ومُلفت، وهو من أكثر الألوان كلاسيكية، كما أنه مناسب لصاحبات البشرة البيضاء والسمراء، ويمكنك اعتماده في إطلالات صباحية ومسائية.

اللون الوردي
من الألوان المناسبة لفصل الشتاء، وهو من الألوان المُشرقه ومن الخيارات المُفضله لدي الكثير من النساء، ويتواجد بقوة ضمن أحدث صيحات الموضة لشتاء ٢٠٢١، ويتسم بأنه يُضفي على الوجه إطلالة مميزة، ولا يرتبط بمناسبة معينه، بل يمكن اعتماده في مختلف الأوقات، ويُناسب صاحبات البشرة البيضاء، وكذلك السمراوات.

اللون النيود
إذا كنتِ تتمتعين بستايل كلاسيكي، جذاب، يُمكنك إختيار هذا اللون الرائع، لإطلالة أكثر أناقه ونعومه تُناسب أجواء الشتاء ٢٠٢١، ويليق بشكل مختلف مع ألوان البشرة، حيث استطاع أن يحتل الصدارة بين صيحات الموضه، كما أنه يناسب مختلف الإطلالات وأنواع المكياج.

اللون البنفسجي
تلجأ إلي هذا اللون الكثير من النساء، فهو من أكثر الألوان جرأة، يُمكنك اعتماده بمختلف درجاته، ويليق على جميع درجات البشرة، وسيتماشى معكِ مهما كان إستايلك، لتتألقي بمظهر جذاب، ولافت للأنظار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!