الفن نيوزفن

ردود أفعال الجمهور حول أداء “هنا الزاهد” لدور المُحجبة، وعمر الشناوي يهددها بالقتل

أثارت “هنا الزاهد” إعجاب الجمهور بسبب أدائها دور المحجبة في أولى حلقات قصة “قولي لأحمد”، من مسلسل حلوة الدنيا سكر. حيث شارك الجمهور بـ هاشتاج يحمل اسم المسلسل، وكتبوا العديد من التعليقات الجيدة بعد عرض الحلقة الأولى وكان أبرزها:-

«مسلسل هنا الزاهد من أحلى المسلسلات وحقيقي شكلها في الحجاب قمر وشيك».

«أول مرة نشوف واحدة طالعة بدور محجبة جميلة بـ تلبس عادي زينا».

«شخصية مريم مختلفة عن باقي الشخصيات وقمر أووي بالحجاب».

وشهدت أحداث الحلقة الأولى استقبال “هنا الزاهد” والتي تجسد دور “مريم” وهي دكتورة تعمل في قسم الطوارئ بإحدى المستشفيات، سيدة أعمال وهي “مدام إلهام”، جاءت للمستشفى بعد تعرضها لحادث كبير، وقبل وفاتها تقوم هذه السيدة بإبلاغ هنا الزاهد سر وهو «قولي لأحمد بيتنا القديم»، وبعدها تتوفى لتحاول “مريم” إنقاذها ولكن دون جدوى.

وتذهب “مريم” إلى فيلا السيدة المتوفاة وتجد أن لديها ابنين اسمهما “أحمد” وهما “كمال الشناوي” و”هشام إسماعيل”، لتجدهم يشتبكون مع بعضهما، وتسأل عن من هو “أحمد” ليخبرها الثنائي أن اسمهم “أحمد”، وعندما رأت “مريم” الخلافات بينهما قامت بتغيير السر من “بيتنا القديم” لـ”لمة العيلة”.

وتساءلت كيف يكون هناك لسيدة ولدين يحملان نفس الاسم؟، لتتوضح لها حفيدة السيدة – والتي تجسد دورها مروة الأزلي- كيف تحقق هذا الأمر، في إطار من التشويق الذي يجمع بين الرومانسية والكوميديا، في الوقت الذي يحاول فيه “عمر الشناوي” فك لغز وصيتها.

ثم يتوجه عمر الشناوي لمنزل “هنا الزاهد” ويهددها بالقتل هي أو والدتها حال الاتفاق مع شقيقه “هشام إسماعيل” وعدم إخباره بالمعلومات التي يريدها، ومنحها فرصة 24 ساعة.

قصة «قولي لأحمد» بطولة هنا الزاهد وعمر الشناوي، وهشام إسماعيل، والفنانة القديرة حنان سليمان، وعزة لبيب، ومحسن صبري، وچيلان علاء، ومروة الأزلي، وتأليف إياد صالح.

مسلسل «حلوة الدنيا سكر» تدور أحداثه فى ٤٠ حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات «سحر وشعوذة» و«ساندى كراش»، وحكاية «9 خطوات لقلب الرجل»، وحكاية «الجريمة لا تفيد»، وحكاية “المتخصصة”، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، ووقع الاختيار على مؤلفي القصص التسعة وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!