خواطر

إلى نفسي

✍️ نيرة ياسر

عزيزتي أنا الجميلة علمتك دائما أن الهزيمة من المستحيلات لدينا وأننا نستحق الكل لا أنصاف الأشياء، فإما أن نكون أو لا نكون، سقيتك من كأس الحب والعطاء والنقاء، في زمن يبخل الجميع بنقائه ومشاعره، علمتك التفاني في حب من أحبك دون حدود أو قيود.

عزيزتي مدركة جيدًا كم كانت المعاناة والصعاب ولكن في كل مرة كان لدي إيمان كامل بأنكِ ستتخطين كل هذا وستعودين وردة متفتحة مرة أخرى.

معا سنبدل الشوك بورود في طريقنا دون يأس أو ملل أو كلل، فقد ربيتك يا جميلتي أن نختار حروبنا بعناية ونحارب إيمانًا بالإنتصار.

راحتنا النفسية لا تقدر بثمن، وراحتنا وكرامتنا لا يمكن أن نجعلها اختيارا ثانيا مهما كلفنا الأمر ومهما بلغت الخسائر عنان السماء، فنحن أولًا لأن لا أحد في هذا الزمن يقدر التضحية

عزيزتي وصديقتي وحبيبتي عليك إدراك أن كل يوم هو فرصة جديدة وبداية جديدة ويقين جديد نقوم بزرع به الأمل والطموح، نخطئ لنتعلم من أخطائنا لا لنقوم بجلدنا مكتفين الأيدي، بل نفتخر كل يوم بما نقوم به من أشياء وحتى لو كانت حماقات..

جميلتي شكرا لك ولصمودك معي كل هذا، وعدم استسلامك عزيزتي وحدك تستحقين كل حبي لهذا أحبك جدًا، وأنظر إليك كل صباح بالمرآة وأقول أحبك..

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *