أخبار سياحية

وزارة السياحة والآثار تطلق حملة دعائية للترويج لـ “موكب المومياوات الملكية” على منصات التواصل الاجتماعي

قامت وزارة السياحة والآثار، والممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، مساء أمس الخميس، بإطلاق حملة دعائية كبري للترويج لموكب “المومياوات الملكية” على منصات التواصل الاجتماعي.

ويأتي ذلك وفقًا للخطة الدعائية التي شكلها وزير السياحة والآثار، برئاسة الرئيس التنفيذي للهيئة، وعدد من خبراء التسويق من داخل وخارج الوزارة والهيئة.

حيث تتضمن هذه الحملة الدعائية ترجمة الأفلام الترويجية للحدث إلي 14 لغة مختلفة، وذلك لوضعها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، وتويتر، وإنستجرام، ويوتيوب”.

كما تضمنت الحملة الدعائية أيضًا شراء مساحات إعلانية للترويج لهذا الحدث في الأسواق السياحية، والتي تمثل أهمية بالنسبة للسياحة المصرية.

ومن أمثلة هذه الأسواق التي تمثل أهمية سياحية لمصر هذه الدول، السعودية، الإمارات، بيلاروسيا، أوكرانيا، إنجلترا، اليابان، فرنسا، الولايات المتحدة الأمريكية، ايطاليا، فرنسا، وألمانيا.

هذا بالإضافة إلي عمل بث مباشر على قناة اليوتيوب الرسمية للهيئة، وأيضًا عدد من المواقع الإلكترونية.

والجدير بالذكر أن موكب نقل “المومياوات الملكية” من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية سيشهده العالم في أبريل المقبل.

حيث يضم الموكب 22 مومياء من بينهم 18 مومياء لملوك، و4 مومياوات لملكات، من بينهم تحتمس الثالث، والملك رمسيس الثاني، والملك سقنن رع، والملك سيتي الأول، والملكة حتشبسوت، والملكة ميريت آمون زوجة الملك أمنحتب الأول، والملكة أحمس- نفرتاري زوجة الملك أحمس.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed