الفن نيوز

مها نصار تُرد على منتقدين مسلسل الملك “أول ناس ستشكر في العمل بعد عرضه هم المنتقدين”

تشارك الفنانة مها نصار في مسلسل “الملك” الذي سيتم عرضه خلال السباق الرمضاني ٢٠٢١، وتدور أحداث المسلسل حول قصة الملك أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، والقصة مأخوذة عن رواية الأديب نجيب محفوظ” كفاح طيبة”.

وتواصلت مجلة “هافن” مع مها نصار التي صرحت بأنها تُجسد شخصية الأميرة” ناريا” التي مازالت تُصوّر مشاهدها.

وعبرت عنها بأنها شخصية مختلفة تماما، حيث أنها لا تُكرر الشخصيات في أعمالها، ولا تُجسد شخصية إلا إذا كانت مختلفة ومقتنعة بها.

وقالت عن مسلسل “الملك” أنه عمل ضخم ومختلف، يبذلون فيه مجهود كبير، وشركة الإنتاج قدمت له مجهودات مالية ضخمة، والجمهور سيغير رأيه عند مشاهدته، وأنها سعيدة وفخورة بمشاركتها في عمل ضخم مثله.

وهذه المرة الثانية لها لمشاركة الفنان عمرو يوسف في عمل بعد مسلسل “طايع”، وثاني عمل لها مع المخرج حسين المنباوي بعد مسلسل “الفتوة”.

وبسؤالها عن رأيها في الانتقادات الموجه للمسلسل بعد عرض “البرومو” قالت: أنها بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي، والكلام الموجه لهم سلبي لا تُحب الاهتمام به، ولكن الذين ينتقدون المسلسل هم أول من سيشكرون في المسلسل بعد عرضه، وأن المخرج أكثر علمًا بالعمل الذي يتم عرضه، ولا يجب الحكم على عمل قبل عرض أحداثه.

كما عبرت عن رأيها عن الجدل حول مشاركة الفنانة “هند صبري” في موكب المومياوات الملكية وانتقادها، وقالت: أنه حدث فريد من نوعه، ويجب مشاركة فيه شخصيات من جميع دول الوطن العربي وليس مصر فقط، لأن ذلك سيجعل الحدث عالمي، ويروج أكثر لحضارة مصر.

وأن الفنانة هند صبري شخصية مثقفة وتحب مصر وقدمت بها الكثير، وهي من معجبينها، فلا يجب التنمر بأي شكل.

وأن مصر دائما تستقبل الجنسيات الأخرى، فمنذ متى نتسأل هذا مصري أم لا؟ مسلسل “الملك” من إخراج حسين المنباوي، ومن بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، رشدي الشامي، ماجد المصري، محمد دسوقي، مها نصار، سوسن بدر، ريم مصطفى، ياسين السقا، محمد فراج، محمد لطفي.إنتاج تامر مرسي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!