الفن نيوز

كندة علوش بعد وقف مسلسل زوجها :”نتفرج بعدها نحكم”

نشرت الفنانة “كندة علوش” على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة الهاشتاج المنتشر بين النجوم “نتفرج بعدها نحكم”، وذلك لدعم مسلسل “الملك” بعد إعلان وقف تصويره رسميًا بعد اكتشاف أن به أخطاء تاريخية، وأزياء لا تُناسب الحقبة التي تدور بها أحداثه، وكان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان.

وعلقت “كندة علوش” على الصورة قائلة: ” أحنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت عشان نسعد الناس، ونسليهم ونخليهم يفكروا، ماتحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرا الجواب كله وساعتها تحكم، ولو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل، مانعرفش بكرة هتحكم بإيه وممكن تظلم مين، من حقنا نحلم، من حقنا نتخيل، من حقنا نغلط، من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا، ومن حقك برضو ماتتفرجش بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش وظلم، وأي فنان بينافس بشرف وأخلاق سيدعم زميله، وإحنا بندعم زمايلنا الشرفاء”.

ومن جانب آخر دعّم المسلسل وأبطاله من خلال بعض الفنانين منهم: الفنانة دينا الشربيني، والفنانة آيتن عامر. ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد السقا والفنان محمد عبد الرحمن وأحمد فهمي، وذلك معترضين على قرار وقف المسلسل.

والجدير بالذكر أن مسلسل” الملك” من بطولة كلًا من “الفنان عمرو يوسف، وصبا مبارك، وريم مصطفى، ومحمد علاء وآخرين من الفنانين، ومن تأليف شيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي”، وكان من المقرر عرضه رمضان المقبل 2021.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!