تصريحاتفن

ريم المصري لـ “هافن” «شغلي مع الأستاذ رؤوف عبد العزيز من اهم الحاجات اللي حصلت في حياتي»

تشارك الفنانة الشابة “ريم المصري” في مسلسل “الطاووس” مع النجم السوري “جمال سليمان”، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

وصرحت “ريم” لهافن عن دورها في المسلسل قائلة «أجسد في المسلسل شخصية “سارة” هي مساعدة فاشون ديزاينر، وبنت لديها شغف وحب لشغلها جداً، وهي المساعدة الخاصة لأحد المتهمين في قضية الاغتصاب».

أما عن ترشيحها للدور فقالت «من رشحني للدور هو الأستاذ “جمال شاكر” مساعد المخرج، وهو من أشطر وأهم الناس في المجال كله».

كما أعربت عن سعادتها بالعمل في المسلسل قائلة «العمل مع كاست العمل مشرف جداً جداً، وطبعاً الفنانة “سميحة أيوب” والفنانة “سهر الصايغ” يشرفني جداً ان اعمل معهم في عمل فيه اسمهم، على الرغم من عدم وجود مشاهد تجمعني معهم، لكن شرف كبير ليا».

وأضافت «الاستاذ جمال سليمان من أهم النجوم في الوطن العربي كله، وشرف كبير جداً ان اعمل معه، وبالتأكيد هذا سوف يكسبني خبرة كبيرة جدا».

وعن عملها مع المخرج “رؤوف عبد العزيز قالت «شغلي مع الاستاذ “رؤوف عبد العزيز” من أهم الحاجات اللي حصلت في حياتي، وشرف كبير لي ان أشتغل في عمل مهم مثل “الطاووس” من إخراجه، لأنه فنياً وإنسانياً عظيم، وانا بستفيد منه كتير جداً من أيام تحضيرات مسلسل “سيف الله” إلى اليوم، ومتأكدة إني هفضل استفاد منه طول عمري».

واختتمت تصريحاتها قائلة «أحب ان اشكر كل انسان في حياتي دعمني، وكل إنسان وثق بي، ويارب اكون عند حسن ظن الناس جميعاً، وشكر كبير جداً للأستاذ “رؤوف عبد العزيز” و”جمال شاكر” على الفرصة المشرفة والخطوة المهمة جداً دي في حياتي الفنية واتمنى اكون عند حسن ظنهم بي وقد الثقة».

والجدير بالذكر أن مسلسل “الطاووس” يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم جمال سليمان، سهر الصايغ، عابد عناني، أحمد إمام، سميحة أيوب، نهال عنبر، هبة عبد الغني، جمال عبد الناصر
ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!