تقاريرفن

حادث مروع وأجواء من الاضطراب| أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “ولاد ناس”

يخوض المخرج والمؤلف “هاني كمال” السباق الرمضاني هذا العام نخبة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، وذلك في مسلسل “ولاد ناس

وسوف تتعرف خلال السطور التالية على أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “ولاد ناس” رمضان ٢٠٢١.

بدأت الحلقة الأولى من المسلسل الذي يتم عرضه على شاشة قناة النهار، بحادث مروع لباص مدرسة بداخله مجموعة من الأطفال ثم يرجع الزمن إلى ١٨ ساعة قبل الحادث.

حيث يظهر النجم “أحمد وفيق” وعائلته في المسلسل المكونة من الفنانة “رانيا فريد شوقي” وأطفالهم في أجواء أسرية سعيدة.

لتأخذك الأحداث بعد ذلك إلى مجموعة من الأصدقاء وهما “صبري فواز” و “محمد سليمان” و “ووفاء صادق”و ” ألفت عمر” الذين يتناولون العشاء في أجواء من المرح بينهم بجانب أجواء من التوتر بين “صبري فواز” وزوجته التي تجسد شخصيتها النجمة “وفاء صادق”.

ثم تأخذك عدسة المخرج “هاني كمال” إلى أحد النوادي الليلية حيث المرح والهرج، ليظهر النجم “محمد عز” وهو يتشاجر مع أحد الزائرين للنادي الذي كان ينظر إلى زوجة صديقه بطريقه غير لائقة، لتنقلب الأمور بعد ذلك بينه وبين زوجته.

وتعود مرة أخرى إلى كل من “صبري فواز” و “محمد سليمان” حيث يحذر الأخير الأول من الذهاب إلى المحكمة حيث من المقرر أن يترافعوا ضد بعضهم في أحد القضايا مهمة.

واختتمت الحلقة بظهور المطرب الشعبي “طارق عبد الحليم” الذي يجسد شخصية “محامي فاسد”، ثم ظهور النجم “صبري فواز” و يقلب الموازين لصالحه حيث يكسب قضيته بعد أن أستخدم أحد الطرق الغير شرعية وسط صدمة “محمد سليمان”.

ومسلسل “ولاد ناس” يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد وفيق، صبري فواز، رانيا فريد شوقي، ألفت عمر، فاء صادق، شريف صبحي.

ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي عن علاقة الآباء بأبنائهم، وعلى أي مدى تأثر السوشيال ميديا على الأطفال والشباب.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!