تقاريرفن

قبل العرض بساعات| نجوم تطل في رمضان بوجهين

بدأت القنوات التلفزيونية تعرض مواعيد جدول الأعمال الدرامية، التي سوف تقوم ببثها في رمضان الذي يفصلنا عنه ساعات، ومن خلال ملاحظة بسيطة سوف نشهد عودة نجوم، ومشاركة البعض الآخر في المنافسة بأكثر من عمل، وهنا يكمن التحدي، الذي يضع الفنان في محك أمام متابعينه.

وفي التقرير التالي سوف نعرض أبرز هؤلاء النجوم الذين سوف يطلوا في رمضان بوجهين مع وصف الأدوار التي سوف يقومون بتجسيدها في هذا التحدي:

محمد ممدوح

يشارك النجم محمد ممدوح في السباق الرمضاني الحالي بمسلسلين، هما: لعبة نيوتن مع الفنانة “منى زكي”، ومسلسل خلي بالك من زيزي أمام الفنانة “أمينة خليل”.

وقد كشف “محمد ممدوح” في أكثر من لقاء أن دوره بمسلسل لعبة نيوتن دور اجتماعي بسيط، لكن التعقيد يكمن في تطور المشكلات الاجتماعية البسيطة إلى مشكلات مركبة معقدة.

أما دوره في مسلسل خلي بالك من زيزي فقد قال عنه: «ألعب دور المحامي مراد المتخصص بالأحوال اجتماعية وحلّ مشاكل الناس، ويعمل جاهدًا للوقوف إلى جانب المظلوم، وذلك كنوع من الهروب من مشاكله الخاصة».

أحمد مجدي

أما النجم “أحمد مجدي” فسوف ينافس في هذا الماراثون الرمضاني بعملين، ألا وهما: مسلسل قصر النيل مع “دينا الشربيني” و”ريهام عبد الغفور”، ومسلسل بنت السلطان مع “روجينا”.

وقد كشف “أحمد مجدي” عن دوره في كلاهما ذاكرًا أنه سوف يلعب في مسلسل قصر النيل دور الضابط خالد نوح الذي ربطته مع بطلة الحكاية كاميليا التي تلعبها “دينا الشربيني” علاقة توتر ومد وجزر بسبب الشك الذي كان يساوروه بعد دخولها القصر في محاولة منها لأخذ الثأر من قتلة والدها، ثم تتبدل الأحوال بعد معرفته بملابسات الحكاية، فيبدأ بالتعاطف معها، بل والتعاون معها أحيانًا.

والتحدي يشتد على مجدي فإن كان قد لجأ أن يغير استايله ليناسب حقبة ذلك المسلسل التي تدور في فترة الستينات، لكنه أيضًا اضطر أن يلعب على عامل الشكل في مسلسل بنت السلطان ليناسب دوره الذي يجسده فيه وهو دور زوج روجينا.

وصرح أنه يلعب في مسلسل بنت السلطان دور مهندس قوي الشخصية عضو مجلس شعب صاحب نفوذ، وبالرغم من ذلك هو رجل يهتم بالخير ومساعدة الغير.

نيرمين الفقي

ومن أهم النجوم الذين سوف يشهد لهم هذا الموسم الرمضاني العودة بقوة هي النجمة “نيرمين الفقى”، التي شهدت الأوانة الأخيرة لها نشاطًا فنيًا.

وسوف تطل في هذا الموسم الرمضاني بوجهين وذلك من خلال عملين دفعة واحدة، وهما مسلسل “ضل راجل” أمام النجم “ياسر جلال”، الذي تلعب فيه شخصية هدي زوجة ياسر جلال الذي يجسد شخصية كابتن جلال ويعمل مدرس تربية رياضية، وفي المساء يعمل سائق تاكسي ومع مرور الأحداث تتعرض ابنته لحادث اغتصاب فيبدأ رحلة البحث عن المعتدي عليها.
وأيضا تشارك البطولة في مسلسل “النمر” مع الفنان “محمد إمام”، والتي تجسد فيه شخصية شمس واحدة من كبار تجار سوق الصاغة.

صبا الرافعي

تظهر الفنانة “صبا” في هذا الماراثون من خلال مسلسلين، هما: “اللي مالوش كبير” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ومسلسل “ولاد الناس” مع كلٍ من ماجد الكدواني، أحمد وفيق، صبري فواز، وفي إحدى تصريحتها الصحفية كشفت عن دورها بمسلسل اللي مالوش كبير، وقالت إنها سوف تجسد فيه دور «هويدا شرف»، وهي سيدة متزوجة تعاني من خلافات مع زوجها، وعلى إثرها تترك زوجها وتعود لعملها القديم.

أما في مسلسل «ولاد ناس»، سوف تجسد دور «كريمان»، وهي محامية لها تأثير كبير في الأحداث.

محمد فراج

يخوض الماراثون الرمضاني الحالي بأربعة وجوه منهم أدوار بطولة، ومنهم أدوار شرفية، أما عن البطولة فمن خلال مسلسل “لعبة نيوتن” مع منى زكي، ومسلسل “ضد الكسر” مع نيللي كريم، أما ظهوره كضيف شرف فسوف يكون من خلال مسلسل “الاختيار 2″، ومسلسل “خلي بالك من زيزي”، واصفًا إطلالته في المسلسلات الأربعة بأنها مختلفة وثرية وتعد بمثابة مفاجأة للجمهور.

دنيا عبد العزيز

انضمت الفنانة دنيا عبد العزيز لمسلسل “المداح” مع الفنان والمطرب حمادة هلال، وشاركت أيضا في أحداث مسلسل “اللي مالوش كبير” مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كما إنها كانت حريصة على عدم البوح بأي تفاصيل تخص أدوارها.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!