الفن نيوزفن

عاليا تختبأ داخل الفقر وغزال تجعل من شغل المدبح ستار لأعمالها الغير مشروعة.. تعرف على أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “لحم غزال”

شروق ممدوح

تم عرض الحلقة الثانية من مسلسل “لحم غزال” للنجمة غادة عبد الرازق، على منصة شاهد الإلكترونية

تنتهي الحلقة الأولى من المسلسل على حريقة قامت بإشعالها غزالغادة عبد الرازق”، لتبدأ الحلقة الثانية بتجمع جيران غزال ومحاولة دخول المنزل لإطفاء الحريق والاطمئنان على المنزل، ولكن غزال تمنعهم بحجه أنها قامت بإطفاءها ومتعبة ويجب أن ترتاح الآن.

يجلس الحاج مأمون الذي يقوم بدوره الفنان”أحمد خليل” على كرسي ويقرأ في مصحف لحين انتهاء ابنه علي “شريف سلامة” من الصفقة الذي يتفق عليها، لتنجح الصفقة ويخبر علي والده بهذا النجاح، في حين آخر يحاول صبحي “عمرو عبد الجليل” في مشاركته في تلك الصفقة المربحة ولكن تأتي المعلمة قدرية التي تلعب دورها الفنانة “وفاء عامر” وتهدده بأن تقطع رزقه معها إن لم يبتعد عن هذه الصفقة.

تذهب شوقمي سليم” إلى منزل شقيقتها غزالغادة عبد الرازق”، وتتفاجئ بما حدث وتقترح على غزال الهروب، ولكن غزال تمنعها بسبب للوصول إليها أينما تهرب، تعتذر شوق لغزال عن عدم مشاركتها معها فالتصرف في الجريمة بسبب ابنها وأمها ليس لديهم أحد غيرها، وتقول لغزال أن لا أحد يعرف إسمها الحقيقي “عاليا” وتخبرها غزال بأنها تتركها وتذهب وأنها تستطيع التصرف بمفردها ولا تقلق عليها.

بعد مغادرة شوق تذهب غزال إلى درج المكتب وتجلب كيس بداخله بودر وتبدأ في استنشاقه ويتضح أنها مدمنة، ثم تذهب إليها شوق وتقنعها بأنهما يجب أن ينزلوا إلى السوق لعدم معرفة أحد بشيء، يذهبوا إلى المدبح ثم يأتي عليهم صاحب المنزل “سلامة” لكي يرى منزلة بعدم علمه بما حدث به في مساء أمس، ولكن تتشاجر معه وتطلب منه أن يأتي غدا ويرى كيفما يشاء، أما الآن فلديها شغل.

تذهب غزال في الليل إلى والدها “أشرف عبد الغفور” وتخبره أنها قتلت شخص، ويتضح أن اسمها الحقيقي هو “عاليا”، وأنها غنية وتدعي الفقر لأخذ حق ابنها المخطوف، وتقوم بأخذ سيارة وتنقل الجثة وتحرقها بمساعدة شوق، ثم يقوموا بتنظيف المنزل جيدًا، وتطلب منها شوق أن لا تفصح عن اسمها في هذه الحادثة لأحد وتوعدها غزال على ذلك.

يتعرض سيد جلال الذي يقوم بدوره الفنان “خالد كمال” لشوق وغزال، فيتدخل علي “شريف سلامة” ويقوم بضربه ثم يطلب من غزال أن تأتي لتساعد إخوته في الأعمال المنزلية.

تذهب غزال للمنزل وتساعد إخوته كما قال لها في أعمال المنزل، ويراها المعلم مأمون والد علي ويقول لها أن تذهب هي وأختها من السوق، ويأمر علي بأن يتزوج خلال هذا الشهر، على الصعيد الآخر يتوعد سيد بأنه سيأخد حقه من علي ويجلس مع زوجتيه “بسنت شوقي، رحاب الجمل”، وتحدث بينهما مشاجرة.

في الصباح يحدث حديث بين علي وغزال حيث يخبرها عن تراجع والده من الجواز منها فتفرح كثيرًا، ويأتي سيد ويضرب علي وتنتهي أحداث الحلقة على هذا.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!